شيلاء سبت عاشت خطراً كبيراً بعد حادث سير مروع

والجمهور يسأل شيماء عنها.

نشرت الفنّانة شيماء سبت عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" منذ أيّام معدودة، صورة تمنّت من خلال لشقيقتها الفنّانة شيلاء سبت السّلامة الدائمة، وكشفت عن تعرّضها لحادث سير. وكتبت شيماء في الصّورة: "حمدالله على سلامتك الله يحفظك ويعمي عين كل من ما يذكر الله ويحسد ويحقد حبيبتي شيلاء أختي في الحديد ولا فيك والله يعوضك خير اللهم إني استودعتك أمي وأبوي وخواتي هم كل دنيتي".

وحصد هذا الخبر الكثير من التّعليقات التي سألت وضع شقيقتها الصّغرى متنّين لها السّلامة الدائمة: "سلامات ي الغاليات"، "الحمدلله ع سلامتها شيول"، "الحمدالله على سلامتها ماتشوف شر"، "شيماء شفيها شيلاء". ولم تذكر الممثّلة البحرينيّة أيّ تفاصيل أخرى عن الحادث كذلك الأمر بالنّسبة للمعنيّة بالأمر، التي على ما يبدو أنّها بخير خصوصاً بعدما شاركت جمهورها منشوراً منذ ساعات قليلة عبر حسابها على "إنستقرام".

من ناحية ثانية، أعلنت شيلاء عن خطوة جديدة ستقوم بها عبر تطبيق "لوبس" إذ ستتشارك مع متابعيها تفاصيل يوم واحد من كلّ أسبوع، وقالت: "بدايه من بكره بكون معكم كل يوم احد الساعه تسعه ونصف بتوقيت البحرين والسعوديه نتشارك في يوم خاص من حياتي في كل اسبوع ان شاء الله راح تعيشون معي جزء حقيقي من حياتي. اشوفكم على اللوبس في هل الوقت كل اسبوع وكتبولي هني الي ودكم تشوفونه وتعيشونه في حياتي في الايام الجايه. وبكره بنبتدي سوا متحمسه وايد للموضوع وانتم شرايكم متحمسين".

في سياق منفصل، لا بدّ من التّذكير بأنّ الفنّانة الشابّة المولعة بالموضة منذ الطّفولة، قد نالت لقب سفيرة وملكة الموضة العربية منذ مدّة. وقد واجهت هناك موقفاً حرجاً بعدما خذلها فستانها وحاولت أن إصلاحه قدر الإمكان، حيث انتشر الفيديو عبر مواقع التّواصل الإجتماعي. أمّا بالنّسبة لأعمالها، فقد أطلّت على الجمهور من خلال مسلسل "كالوس" الذي بدأ عرضه في الـ 5 من شهر فبرابر الفائت على قناة "أو أس أن" وهو من إخراج محمد عبد العزيز الطوالة وكتابة علي الدوحان. والمسلسل من بطولة زهرة عرفات ، جواهر، شهد عبدالله، حسين المهدي، عبير احمد، يعقوب عبدالله، مها سالم، علي الحمدان، حسن ابراهيم وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك