شيلاء سبت في صورة قبيحة عبر انستقرام

نشرت الفنانة شيلاء سبت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورة لها، أثارت إستغراب متتبّعيها الذين تساءلوا ما هو السبب الرئيسي وراء طرحها في العلن، الأمر الذي قد يجعلها عرضة للإنتقادات والسخرية.

شيلاء لفتت النظر في هذه اللقطة الى مشكلة حَب الشباب التي غالباً ما تعاني منها الفتيات والمراهقين أو الكبار، فسلّطت الضوء على إحداها من خلال رسم دائرة حولها وعلّقت قائلة:

"ماهو مهم تزين والنَاس حبوك ... اهم شي تزين ويحبك الله ... الناس لو تكثر خطاياك عافوك .. والله لو تخطي غفر كل زلّة".

وبهذا الكلام الموزون، إستطاعت الممثلة البحرينية أن توجّه رسالة الى جمهورها لتقول لهم أنّ الإنسان لا يُقاس بجماله أو شكله الخارجي، لا بل من الضرورة التعرّف الى أعماقه وما يدور في داخله، كي تقترب المسافات بين الطرفين وتجمعهما المودّة والمحبة والإحترام.

ولكن في المقابل، كثيرون هم من أبدوا رأيهم السلبي بهذه الصورة، ولم يتردّدوا بوصفها بـ"القبيحة"، كما وإستغربوا كيف نالت ألقاب الشابة الجمال كلّها التي تتباهى بها.

(شاهدوا فيديو: شيلاء سبت "ملكة النشاز" تعتذر من احلام)

من ناحية أخرى، نشير الى ملكة جمال العرب كانت قد نشرت أمس، فيديو خاص بجلستها التصويرية الأخيرة، وتشاركته مع محبّيها لتُتيح لهم الفرصة لمشاهدتها في الكواليس وأثناء تحضيراتها لإلتقاط أجمل الصور التي تُبرز مفاتنها وجمالها.

أخيراً، نشير الى أنّ الممثلة الموهوبة تُشارك اليوم في مسلسل "سعد وأخواته" والذي يُعرض على قناة OSN، الى جانب عدد كبير من أهمّ النجوم في الوطن العربي، نذكر منهم: باسمة حمادة، شهد الياسين ، عبد الناصر الزاير، ريم ارحمه ، شقيقتها ابرار سبت، حسن عسيري ، علي محسن، محمد رمضان، سليمان الياسين، فاطمة الصفي ، صمود ، وآخرين ...

هذا العمل من إنتاج شركة الصباح، إخراج سائد الهواري، ويطرح في أحداثه قضية إجتماعية إنسانية مهمة، كما يعالج صراع الأخوة الذي يولد نتيجة ظروف الحياة الصعبة، فيتميّز بذلك بقالب درامي تشويقي، لم يُعالج من قبل.

ولا بدّ من الإشارة الى أنّ سبت تدرس اليوم عروضاً عديدة لأهمّ الأعمال الخليجية، وتتوخّى الحذر بإختيار النص الجيّد والعمل المتكامل، الذي يجمع في طيّاته إنتاجاً ضخماً وإعداداً مُتقن.

(شاهدوا أيضاً شيلاء وشيماء وابرار سبت: شقيقات تتنافسن عبر انستقرام بالصور)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك