الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

شيلاء سبت مع مدربها في الجيم بالفيديو: تمارين غريبة بين رجل وإمرأة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شاهدوا ما حصل!

هي معروفة بحرصها الكبير على الحفاظ على لياقتها البدنية ورشاقتها من خلال ممارستها التمارين الرياضية بانتظام. وهي لا تتردّد أبداً في مشاركة متابعيها ومحبيها بفيديوهات من داخل الجيم، مثيرةً بذلك الكثير من الضجة والبلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي؛ فبعد الجدل الكبير الذي أحدثته بآخر فيديو حيث ظهرت بقميصٍ أسود وفيزون مثير، ها هي اليوم تثير تفاعل جمهورها بمهارتها الفائقة في الملاكمة والتمرين.

نعم، نحن نتكلّم عن النجمة البحرينية شيلاء سبت التي لا يغيب يوماً إلّا وتظهر فيه من داخل الجيم حيث تمارس التمارين الرياضية بانتظامٍ احترافية. وها هي اليوم تظهر هذه المهارة من خلال فيديو جديد تناقله روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بين بعضهم البعض. وفي التفاصيل، ظهرت شيلاء وهي تمارس تمرين "نطّ الحبل" و"شدّ المعدة" وغيرها من التمارين بدرجةٍ عاليةٍ من الإتقان، متّبعةً إرشادات مدرّبها.

ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في الفيديو هو المقطع الذي ظهرت فيه وهي تتفوّق على مدرّبها بالملاكمة، فلم يستطع الأخير أن يصيبها أو أن يسقطها أرضاً بل أطلّت وهي تتدرّب بقوّة وعزيمةٍ وإصرار كأيّ بطل مصارعة عالمي؛ الأمر الذي أثار تفاعلاً واسعاً بين جمهورها الذي انقسم بين من حيّا جرأتها وقوّتها ومن انتقدها، معتبراً أنّ مثل هذه التمارين قد تنتقص من أنوثتها. هذا ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ سبت تحمل أيضاً جوائز رياضيّة إذ شاركت عام 2004 في بطولة "التيكوندو" الخليجية وحازت خلالها على الميدالية الفضية.

من جهةٍ أخرى، نذكر أنّ النّجمة البحرينية كانت قد أوضحت مؤخراً سبب ظهورها بدون مكياج في برنامج "سولو ذا ون" حيث كشفت في إحدى الفيديوهات أنّها تعرّضت لموقفٍ جعلها تبكي بشدّة قبل الحلقة. ولكن، التزاماً منها بوعدها لمقدّم البرنامج صالح الراشد، قرّرت شيلاء ألّا تؤجّل التصوير حتّى ولو أطلّت بدون مكياج.

أمّا بالنّسبة لآخر أعمالها، فنشير إلى أنّ سبت تشارك في بطولة مسلسل "سعوديات" إلى جانب شقيقتها شيماء. وقد أثار هذا العمل الكثير من الضجة والبلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب مشاركة ممثلاتٍ غير سعوديات فيه. يُذكر أنّ هذا المسلسل هو من إخراج إياد خزوز وفكرته مقتبسة عن رواية للكاتبة السعودية سارة العليوي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك