الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شيلاء سبت وضرب من الجنون عبر انستقرام بالفيديو

8 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

شاركت النجمة شيلاء سبت متابعيها على إنستقرام بمجموعة من الفيديوهات الجديدة لها ظهرت فيها بلوكٍ جديد، حيث غيّرت لون شعرها ومزجت فيه الأخضر والبنفسجي والأزرق.

ونشرت الشابة فيديو لها وهي لا تزال عند مصفف الشعر إلّا أنّه لم يكن واضحاً، فعادت ونشرت سلسلة من الفيديوهات لتُظهر شعرها الجديد بشكلٍ أوضح.

وكانت شيلاء متواجدة مع صديقتها سابرين في الكويت، وقد إستيقظتا في الساعة السادسة صباحاً لتسجلا فيديوهات وصفها البعض بالسخيفة، إذ راحتا تتفوهان بكلمات وعبارات غير مفيدة، فقالت شيلاء مثلاً: "يا جماعة إننا في بعصر الشتاء... عصر الشتاء؟" لتُصحح لها صديقتها قائلةً: "فصل الشتاء"، لتُكمل النجمة: "أجل هذا ما أقصده دائماً ولكنني لا أدري لماذا..."

بعد ذلك، أضافت الشابة شريطاً آخر وأعلنت أنّها متواجدة مع صديقتها سابرين في الكويت لإجتماع مهم جداً ومشروع كبير، حيث علّقت: "مشروع افتتاح برج بس اعتقد برج الاسد السمي."

ولم يفهم الجمهور ما تقصده الشابة بالفعل وطلبوا منها التصرف بعقلانية والتخفيف من هذه الفيديوهات السخيفة والتي لا تهدف إلّا لتضييع الوقت.

وفي وقتٍ لاحق، توجّهت الفنانة الشابة إلى منزل صديقتها حليمة حيث تناولتا العشاء معاً، وبالطبع أرادت مشاركة متابعيها بهذا الأمر، فنشرت فيديوهات تُعلمهم عن مكان تواجدها وراحت تضحك وتقلّد الصغار بطريقة كلامها، الأمر الذي وجده أغلبية جمهورها غريب ويدلّ على قلّة وعي وسخافة.

هذا ولاحظ العديد من الأشخاص أنّ شيلاء كانت أجمل في السابق، وقد أصبحت اليوم تفتقر للأنوثة واللياقة، حيث تستعمل المكياج بطريقةٍ مبالغٌ فيها وتضع الرموش المستعارة، معتمدةً على الجمال الإصطناعي.

وعادت الشابة لتتباهى بلون شعرها الجديد مرة أخرى من خلال فيديو واضح قالت فيه: "حبيت لون شعري" وكتبت معلّقةً: "لون شعري ما شالله تسلم الانامل الي عملتها ما شالله تبارك الله".

من ناحية أخرى، نذكر أنّ شيلاء كانت قد شاركت مؤخراً في مهرجان دبي السينمائي حيث لفتت الأنظار إليها بفستانها الأصفر الطويل وشعرها المنسدل على كتفيْها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك