شيلاء سبت وهيفاء حسين في كواليس مسلسل "حريم ابوي" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

نشرت كل من الفنانة هيفاء حسين وزميلتها شيلاء سبت عبر حسابهما الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، فيديوهيْن قصيريْن من كواليس المسلسل الرمضاني الجديد الذي يجمعهما بعنوان "حريم ابوي ".

وقد ظهرت النجمتان بعفوية مطلقة، تقضيان وقتاً ممتعاً خلف الكاميرا، وهما تحضّران للمشهد المقبل، وقد توجّهتا بالحديث الى جمهورهما لترويا حالة المرح التي تسيطر على أجواء الكواليس وكيف تتم التحضيرات.

هذا العمل يحكي قصة 4 زوجات يعشن مع رجل واحد في المنزل نفسه، ثم يتفاجأنَ بإختفائه بعد فترة قصيرة، في ظروف غامضة، فيتولّين النساء الأربع تربية أولادهنّ الـ 11 في قالب من الكوميديا والمواقف الطريفة الممزوجة بالدراما.

مسلسل "حريم ابوي" يشارك في بطولته فهد البناي ، انتصار الشراح، سعاد علي، مشاري البلام، نور، فيصل دشتي، محمد جابر، لطيفة المجرن، احمد السلمان، وآخرين ... وهو من انتاج وتوزيع المجموعة الفنية، تأليف الكاتب عبدالعزيز الحشاش وإخراج مناف عبدالله.

من ناحية أخرى، والى جانب هذا العمل التلفزيوني ستطلّ شيلاء على المشاهدين في الموسم الرمضاني المبارك من خلال عمليْن آخريْن هما مسلسل "سيلفي " الذي يقوم ببطولته ناصر القصبي وهيا الشعيبي ، ومسلسل آخر للنجمة سعاد عبدالله وبعض الممثلات الموهوبات أمثال هند البلوشي وملاك وهنادي الكندري بعنوان "امنا رويحة الينة ".

(شاهوا أيضاً شيلاء سبت تسخر من نفسها في فيديو عبر انستقرام)

أمّا هيفاء حسين فسيكون لها مشاركة مميزة في الشهر الفضيل من خلال عمليْن، وهما "طريق المعلمات " والآخر "لو اني اعرف خاتمتي " الذي تجسّد فيه شخصية "منى" التي تتولّى إدارة جمعية خيرية ورثتها عن والديْها بعد وفاتهما.

هذا العمل من بطولة عبد المحسن النمر، غازي حسين، شهد الياسين ، سميرة أحمد، مرعي الحليان، عبدالله بهمن، مروان عبدالله، نجوى الكبيسي وغيرهم، وهو من تأليف الكاتب إسماعيل عبدالله وإخراج احمد المقلة.

(شاهدوا فيديو نادر: بداية هيفاء حسين الفنية في الكورال)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك