الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شيماء سبت تعايد بلدها بجلسة تصويرية مميزة

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

شاركت الفنانة الشابة شيماء سبت متابعيها على حسابها الخاص على موقع إنستقرام بمجموعة من الصور والفيديوهات من أحدث جلساتها التصويرية.

وقد تألّقت شيماء بأزياء تقليدية من البحرين باللونيْن الأحمر والذهبي من تصميم فيصل الريس، وأخذت وضعيات عديدة أمام عدسة المصوّر محمد الصايغ بمناسبة العيد الوطني في مملكة البحرين.

وإهتم محمد شذاخ بتسريحة شعرها البسيطة، في حين تزيّن وجهها بمكياجٍ قوي تحت إشراف خبيرة التجميل فاطمة أيمن.

ونشرت النجمة أولاً فيديو قصير توجّهت فيه إلى جمهورها قائلةً: "عيدنا وعيدكم واحد عيد البحرين واحد في قلوبنا كل عام وإنتو بخير حبايبي ضمن العيد الوطني جلسة تصوير خاصة إنشاالله تعجبكم."

بعد ذلك، أضافت النجمة شريطين مصوّرين آخرين ظهرت فيهما تتخذ وضعيات مختلفة أمام المصوّر وعلّقت: "قـلوب شعبك كلهـا لك مراسم تستقبلك بالورد ياسيد الاحباب بعيوننا بانت صوركم علايم ماغاب عنا الشوق لك لحظه ماغاب شوفك حمدنا يسعد القلب دايم وتفتحت للفرحه في شوفك ابواب النور نورك يامليك المكارم يلي بك البحرين كل مابها طاب يـاكـبــر حبــك عنــدنــا والله عــالم لحبـك اسـبـاب واسـبـاب واسـبــاب ترقبواااا جديد وحصري."

كما وشاركت شيماء متابعيها بلقطتيْن مميّزتيْن، وعلّقت بكلمات شعرٍ جميلة، متغزلةً ببلادها فإنهالت التعليقات عليها حيث أشاد الجمهور بإطلالة النجمة المميّزة ولفْتتها الجميلة هذه، كما تمنّوا لها التوفيق في حياتها وأعمالها، في حين طالبها البعض بالتخفيف من المكياج القوي والمحافظة على طبيعيتها.

هذا وكانت الشابة قد دعت معجبيها للإدلاء بأصواتهم في إنتخابات البحرين، حيث نشرت صورة لها تحمل العلم وكتبت أنّ البحرين تكبر بأهلها ومن واجب الجميع المشاركة في الإنتخابات للمساهمة في تحقيق الديمقراطية، مشيرةً إلى أنّ كلّ من يدلي بصوته هو فرد فعّال في المجتمع ويشارك في تأسيس مستقبل أفضل للوطن.

ونذكر أنّ شيماء قد شاركت مؤخراً في مسلسل "للحب كلمة" إلى جانب كلّ من هيا عبد السلام وفاطمة الصفي ، وقد حقق هذا العمل نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية.

هذا وأكّدت النجمة الشابة أنّها تبحث عن نوعية الأعمال وليس عددها، إذ أنّها تكتفي بإطلالاتها المعدودة في بعض المسلسلات ولا تكترث للمردود المادي بقدر ما تهتم بأهمية الدور الذي تقدّمه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك