شيماء سبت تكشف اسراراً حول حياتها الشخصية والمهنية

شيماء سبت تؤكد خسارتها لـ25 كيلو من وزنها وستعود إلى الشاشة بأعمال جديدة.

مرض والدها جعلها تغيب لفترة عن تقديم الأعمال التي جعلتها تتألق منذ بداية مسيرتها في عالم التمثيل، إلا أنه رغم ذلك إستطاعت أن تحجز مكانة خاصة في قلب كلّ شخص تعرف عليها... إنها شيماء سبت .

وفي أحدث مقابلتها، تطرقت الممثلة الشابة إلى واقع الدراما البحرينية الذي تغيب عنه الإنتاجات منذ قرابة الـ10 سنوات، مشيرة إلى أن هذا الأمر أثر سلبياً على هذا المجال الذي يتنوع ما بين التراث ومواكبته للعصر.

أما عن المكانة التي تحتلها في الدراما الكويتيه، قالت أنها لم تتلق أي عرض عمل كويتي منذ العام 2014، فبالنسبة لها الكويت من أحب البلدان إلى قلبها، نافية أن يكون الزواج هو سبب غيابها وقالت أنها عندما ستدخل القفص الذهبي ستعلن ذلك.

هذا ورفضت الحديث عن خروج إسمها من التدوال في الإنتاجات الكوتيته، مؤكدة أن إنشغالها بمرض والدها جعلها تبتعد لفترة عن المشاركة في الأعمال فهو كان بحاجة إلى عناية وإهتمام، مشيرة إلى أنها عادت إلى الساحة مرة جديدة بعد أن تحسنت صحته.

كما وأكدت أنها مستعدة للتعاقد على أي عمل جديد في الفترة المقبلة.

وردت شيلاء على الشائعات التي طالتها وتحدثت عن إكتسابها للوزن، وأكدت أن هذا الأمر صحيح إلا أنها إستطاعت أن تعود إلى وزنها الطبيعي بعد خضوعها لعملية جراحية في المعدة، إلى جانب ممارسة الرياضة ما جعلها تخسر قرابة الـ25 كيلو، لافتة إلى أنها لا تزال حتى اليوم تتابع حميتها الغذائية.

وعن نشاطها في المشاركة بالحملات الداعمة للقضايا الإنسانية، لفتت إلى أنها تتمنى أن تكون من ضمن النجوم المشاركين فيها أمثال لجين عمران، فايز المالكي وغيرهم... إلا أنّ الفرصة لم توفر لها حتى يومنا هذا على الرغم من إستعدادها لخوض هذه التجربة.

من ناحية نشاطها في المشاركة في المسلسلات، كشفت أنها إنتهت من تصوير "طريق المعلمات" ومن المرجح أن يتم عرضه في الفترة المقبلة، كما وشاركت في عمل كوميدي حمل عنوان "عيال شمسان" كان من المتوقع عرضه في رمضان الفائت.

ولفتت إلى أنها تنتقي الأدوار المناسبة لشخصيتها، فهي ملتزمة بالعادات والتقاليد التي تربت عليها في عائلتها، وقالت أنها تسعى دائماً لدعم قضايا المرأة إن من ناحية الأدوار التي تؤديها أو من ناحية الكتب التي تقرءها، فهي متأثرة جداً بكتابات فجر السعيد واحلام مستغانمي.

كما وتطرقت إلى علاقتها مع شقيقتيها شيلاء وابرار، كاشفة أنها تخاف عليهن كثيراً وتغار على مصلحتهم ما يجعلها تقدم لهن كلّ النصائح في كلّ خطوة يودون القيام بها، كما وتستمتع إلى رأيهم في كلّ الأمور والأعمال التي ستشارك فيها.

هذا وأكدت أنها تمتلك شركة إنتاج تهتم في إنتاج وتوزيع الأعمال المسرحية والدراما، إلى جانب تعهد الحفلات، والهدف منها كان إعادة يث الروح في الفنّ البحريني.

وعن علاقتها بالوسط الفني، قالت أن عدد الأصدقاء لا يتجاوز أصابع اليد فهي على علاقة متينة مع الفنانة أميرة محمد وإبتسام عبدالله، مشيرة أنه لكل شخص ظروفه الخاصة يجب إحترامها.

وفي الختام، وعدت شيلاء جمهورها في مختلف العالم العربي إعلامهم في الفترة المقبلة بكلّ الأعمال التمثيلية التي ستوقع عليها، مشيرة أنها حالياً تقوم بدراسة عملان معروضان عليها، إلى جانب مشاركتها في مسرحية "مثلث برمودا" التي سيتم عرضها بتاريخ 31 ديسمبر ولغاية 3 أيام على مسرح نادي النجفة – الجفير في البحرين، وهي من بطولة عبدالعزيز المسلم، هيا الشعيبي ، شيماء سبت، ونخبة من الممثلين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك