الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شيماء علي تحتفل بعيد زواجها الأول بالصور

هكذا إحتفلت شيماء علي بعيد زواجها الأول

عام واحد مرّ على زواج شيماء علي بطريقة مفاجئة وغير ممهّد لها مسبقاً، وتحديداً في 3 فبراير من العام 2015.

وإحتفالاً بهذه الذكرى السعيدة، لم تتردّد النجمة الكويتيّة في نشر صورة مؤثّرة جدّاً عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" الذي يقترب من حاجز المليوني متابع، وتظهر فيها يد زوجها الذي لا يزال مجهول الهويّة، تعانقها هي وطفلهما الرضيع.

الفنانة المعتزلة علّقت على اللقطة: "عيد زواجي الاول، 3-2-2015، احبك ابو احمد، اللهم لك الحمد حتى ترضى".

لكن الملفت في الموضوع أنّ الممثلة المعروفة سارعت الى حذف هذه الصورة من دون أي سبب واضح أو مبرّر، و إستبدلتها بأخرى تظهر فيها في أحضان زوجها وهما يتبادلان نظرات الحب والعشق والغرام، حيث أرفقتها بالعبارات التالية: "ياعيد عمري وابتسامة شفاتي كل عام وانت العيد في قلب مضنا 2-3 عيد زواجي الاول".

وعلى ما يبدو فإنّ الزوجين يعيشان أجمل أيّام حياتهما معاً، وقد كلّلا زواجهما بـطفلٍ رُزقا به في شهر نوفمبر الفائت وأطلقا عليه إسم "أحمد"، حيث إنتشر هذا الخبر بسرعة البرق في الوسط الفنّي وتلقّيا العشرات من رسائل التهاني من الزملاء والمحبّين.

وفي هذا الإطار، لا بدّ أن نلفت أنّ شيماء أعلنت دخولها القفص الذهبي على طريقة ميريام فارس، حيث إكتفت بنشر صورة ليدين متشابكتين فيهما المحابس، لكنّ الفرق الوحيد بين النجمتين هو أنّ "ملكة المسرح" قد كشفت عن إسم شريك حياتها، فيما تتحفّظ علي حتى الآن عن هذه المعلومة!

هذا ونشير أيضاً أنّ شيماء وقبل أن تكشف خبر إرتباطها بشهورٍ قليلة، كانت قد أكّدت أنّها تقاطع فكرة الزواج والإرتباط وذلك بعد فشل تجربتها الأولى وطلاقها، إلّا أنّ قلبها عاد ليدقّ من جديد وبسرعةٍ فائقة لم تكن في الحسبان!

ومنذ أن دخلت منزل الزوجيّة، وشيماء علي تمتنع أو تقلّل جدّاً جداًّ، في نشر أي شيء أو معلومة خاصة تتعلق بها، بل حوّلت حسابها الى صفحة لإعطاء نصائح تجميليّة وأخرى متعلّقة بالحمية الغذائية أو حتى بعض الإرشادات حول الأمومة!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك