الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شيماء علي تستقبل مولودها الاول

خبر إنجاب شيماء علي ينتشر في الوسط الفني.

بعد أشهر على زواجها وإعتزالها للتمثيل للتفرغ لعائلتها، ها هي شيماء علي تخوض تجربة الأمومة بعد إنجابها لمولودها الأول، وهو صبي أطلقت عليه إسم أحمد.

خبر الإنجاب هذا، تداوله عدد من نجوم الفنّ الذين تربطهم علاقة من الصداقة بينهم وبين شيماء، وذلك عبر حساباتهم الخاصة على تطبيق "انستقرام".

ومن أسماء الذين توجّهوا بالتهنئة للنجمة الخليجية نذكر كلّ من اسيل عمران التي نشرت صورة لشيماء، أرفقتها بالتعليق التالي: "فرحت اليوم كثييييييييير بأحلى خبر مبروك شيماء حبيبتي والحمدلله على سلامتك وسلامة البيبي ويتربي حمود في عزكم يارب".

أما الفنان محمود بوشهري فتوجّه إليها بالعبارات التالية: "اليوم من صبح اخبار حلوه بحلوه مبروووك ما ياج شيما يا ام احمد...ويتربه بعزكم انتي وابواحمد وايد خبر حلووو بس لو كنتي مسميته محمود... جان اكملت الفرحه وكانت هديه عيدميلادي...بس كافي انه برجه العقرب".

من ناحيتها، كتبت هنادي الكندري إلى صديقتها قائلةً: "الف مبروك لأخيتي شيماء علي حمدالله علي سلامتج وسلامه المولود مبروك ماياج يتربي بعزكم".

من جانبه، توجه فهد العليوة بالتهنئة إلى شيماء، وقال: "اختي الغالية شيماء علي ألف ألف ألف مبروك ما جاكم وألف الحمدلله على السلامة يتربى بعزكم ان شاء الله أحمد الله يحفظه ويخليكم له ويبلغج فيه وفي عياله مبرووووووووك من كل قلبي فرحان لج الله يجعله من الذرية الصالحة ويرزقكم بره".

هذه التعليقات صدرت بعد ساعات قليلة من معرفتهم بخبر الإنجاب، لتحمل الساعات المقبلة مزيداً من التهاني من قبل ألمع النجوم في العالم العربي، إلى جانب معجبي شيماء الذين باتوا ينتظرون أي خبر عنها للإطمئنان عليها.

يُذكر أنّ آخر نشاطات شيماء التي ظهرت فيها كانت في سبتمبر الماضي، وتحديداً في عيد ميلادها الـ34، حيث شاركت متابعيها عبر "انستقرام" بالفرحة التي جمعتها مع زوجها الذي حضّر لها مفاجأة رومانسية.

ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ سجل الممثلة حافل بالأعمال التي قرّبتها من جمهورها حتى إعتزالها في فبراير من العام الجاري، لتكون آخر إطلالاتها على الشاشة في رمضان الماضي من خلال مسلسل "في عينيها اغنية "، وهو من خاتمة أعمالها في الدراما، وقد أطلّت فيه إلى جانب كل من هيا عبدالسلام ، جاسم النبهان، فخرية خميس، غدير السبتي، وغيرهم من ألمع النجوم في عالم التمثيل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك