الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شيماء علي تكشف عمرها الحقيقي بعد تداول هذا الفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أكّدت الفنانة شيماء علي أنّها لا تتأثّر بالأخبار التي تُنشر عنها على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد أنّ نُشر فيديو لها وهي تقول أنّها من مواليد عام 1990.

وأشارت الفنانة الشابة إلى أنّ ما قالته كان مجرّد مزحة أثناء إستضافتها في إحدى البرامج الحوارية، فإستغلّ البعض هذا الأمر لإطلاق الإشاعات ربما بمحاولةٍ منهم لإثارة غضبها، إلّا أنّها لن تعير هذا الأمر أيّ إهتمام.

وصرّحت شيماء أنّها لا تخجل بعمرها، وهي قد ذكرت في اللقاء نفسه أنّها من مواليد عام 1981، غير أنّ من فبرك الفيديو تعمّد أخذ جزء معيّن من البرنامج ونشره على مواقع التواصل الإجتماعي.

من ناحيةٍ أخرى، وفي ما يتعلّق بأعمالها الفنية، تواصل النجمة تصوير المشاهد المتبقية من مسلسل "بقايا الم" الذي يجمع عدد كبير من النجوم.

أمّا دورها فهو إمرأة طيبة تارةً وشريرة تارةً أخرى، وذلك بحسب الظروف والأجواء المحيطة بها، ومن المتوقع أنّ يُعرض هذا العمل في موسم رمضان المقبل وهو من تأليف خالد الفضلي واخراج مناف عبدال.

ونشرت شيماء فيديو من كواليس تصوير المسلسل على حسابها الخاص على موقع إنستقرام، أثار حماس الجمهور وفضولهم.

وأشارت علي أنّها لا تمانع المشاركة في أكثر من عملٍ في موسم رمضان، بشرط أنّ يكون إضافة لها ولمشوارها الفني.

ونذكر أنّ شيماء قد شاركت في مسرحية "مدينة البطاريق 2" التي نالت إعجاب الكبار والصغار، وهي تتمنى أن تشارك من جديد في عملٍ مسرحي مماثل.

وفي سياقٍ آخر، كشفت الفنانة الكويتية عن إعتمادها لطريقة "ديتوكس الماء" للمحافظة على رشاقتها، وهي تعتمد على تخليص الجسم من السموم والدهون المتراكمة، كما تعطي البشرة حيوية ونضارة.

هذا و صرّحت شيماء مؤخّراً أنّها قرّرت الإبتعاد عن علاقات الصداقة في العالم الفني وذلك بعد أنّ تعرّضت لخيبات أمل كثيرة وطعنات في الظهر من قبل العديد من زملائها المقرّبين إليها.

وأكثر ما أحزن الفنانة الشابة هو عدم وقوف كلّ من صديقتيْها إلهام الفضالة وبثينة الرئيسي إلى جانبها عند وفاة خالاتها، في حين قدّم الغرباء واجب العزاء لها.

وكانت شيماء بحاجةٍ إليهما في هذا الوقت الحزين، إلّا أنّهما تجاهلتاها، الأمر الذي أثّر فيها كثيراً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك