الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

شيماء علي تنشر صورة من طفولتها عبر انستقرام

منذ أن أعلنت النجمة شيماء علي خبر زواجها، وهي تمتنع عن نشر أيّ صورة شخصية لها على حسابها الخاص على موقع "إنستقرام" الذي كرّسته اليوم لتقديم النصائح المتعلّقة بالجمال والمكياج لمتابعيها.

ومن الصحيح أنّ شيماء لم تعد تشارك معجبيها بصورها الحديثة، إلّا أنّها نشرت لقطة قديمة لها تعود إلى سنوات طفولتها البريئة وعلّقت عليها: "منو هذي؟"

ولاقت هذه الصورة تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور الذي إشتاق إلى النجمة الإيرانية الأصل، و أعربوا عن حبّهم لها و تغزّلوا بجمالها في هذه الصورة، حيث لبست ما يشبه الحجاب وكأنّها ترتدي ملابس تقليدية.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ شيماء علي كانت قد أعلنت إعتزالها الفن وزواجها من رجل لم تكشف عن هويته، وذلك فور إنتهائها من تصوير مشاهدها في مسلسل "بقايا الم" الذي تُعرض حلقاته حالياً والذي شاركت فيه إلى جانب عدد كبير من النجوم أمثال مريم حسين وفاطمة الحوسني وحمد حسين وفهد البناي ومحمد المسلم وسناء القطان وسوسن الهارون.

إليكم أيضاً صور زواج شيماء علي: تكرار لخطة ميريام فارس عبر انستقرام

وقد فاجأت النجمة جمهورها بقرارها هذا، بخاصةٍ أنّها حذفت كلّ صورها القديمة عن مواقع التواصل الإجتماعي وهدّدت بإغلاق حسابها والإختفاء بالكامل.

من ناحيةٍ أخرى، نذكر أنّ عدداً من النجمات قد شاركن مؤخراً في حفل إستقبال العروس التي نشرت شخصيّاً تفاصيل ومعلومات عن زفافها من ناحية الديكور والمكياج والفستان على حسابها الخاص، بهدف تقديم نصائح للشابات والترويج لبعض المحلات التي لجأت إليها بنفسها للتحضير ليومها الكبير هذا.

و إنتظر البعض تراجع علي عن قرارها بالإعتزال فتعود إذاً إلى الساحة الفنية لتقديم المزيد من الأعمال، إلّا أنّها متمسّكة بقرارها ورافضة العيش تحت الأضواء.

وقد تساءل الكثيرون عما إذا كان هذا الخيار قد فُرض على النجمة من قبل زوجها الجديد أم أنّها رغبت شخصياً بالإنسحاب من عالم النجومية، في حين تقبّل العديد من الأشخاص هذا القرار وتمنّوا حياةً زوجية سعيدة لنجمتهم المفضلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك