الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شيماء علي تهدد بإقفال حسابها عبر انستقرام

إنسحبت شيماء علي من الساحة الفنية منذ إعلان زواجها، مؤكّدةً أنّها لن تشارك بأيّ عمل تمثيلي بعد الآن، بل ستُكرّس وقتها لنفسها ولعائلتها بعد 15 عاماً من العطاء الفني.

وإحترم البعض قرار النجمة هذا و تمنّوا لها التوفيق في حياتها، في حين إستنكر البعض الآخر هذا الإعلان بشكلٍ واسع و طالبوا شيماء بالتراجع عن قرارها نظراً إلى أنّها ممثلة بارعة ولا يجب أن تهدر موهبتها.

ومنذ ذلك الحين والممثلة المعتزلة تمتنع عن نشر صورها الخاصة أو أيّ لقطة من حياتها، بل تكتفي بنشر نصائح تتعلّق بالمكياج ومستحضرات التجميل، الأمر الذي أغضب جمهورها الذي ينتظر صورها على أحرّ من الجمر.

ووجدت الشابة أنّه من الضروري توضيح الأمور أمام جمهورها، مشيرةً إلى أنّها فكّرت بحذف حسابها، إلّا أنّها فضلت الإحتفاظ به وتكريسه لنصائح تتعلّق بالجمال، فكتبت على إنستقرام: "بنات حبايبي لا تحلطمون علي كل ما نزلت صورة باكاونتي انا ما حبيت اسكر اكاونتي وفلت اخلية علشان اتكلم عن تجاربي بالشعر والميكيب وافيد واستفيد منكم..."

و أكملت واضعةً جمهورها أمام خياريْن: "صور لي ما راح انزل اللي ضايفتني علشان صوري تقدر تسوي انفلو وتريح نفسها... اما اللي حابين يكونون عندي حياكم الله احبكم يا جميلات."

وهكذا، أوضحت الفنانة الإيرانية الأصل والمحسوبة على الفن الخليجي، وجهة نظرها، و أكّدت أنّها لن تتراجع عن قرارها مهما حصل، فهي قد إعتزلت الفن ولن تعود إليه مجدداً.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ شيماء لم تكشف عن هوية زوجها حتى الساعة بل تعتمد إستراتيجية التشويق كما تفعل ميريام فارس التي تزوّجت بدورها منذ شهور قليلة.

وقد تسبّب خبر زواج النجمة صدمة لمحبيها بخاصةٍ أنّها كانت أعلنت منذ فترة قصيرة عن عدم رغبتها بالزواج والإرتباط.

فكيف غيّرت رأيها بهذه السرعة؟ ولمَ إعتزلت الفن بالكامل؟ هل زوجها أرغمها على ذلك أم أنّها إتخذت هذا القرار بنفسها؟

أخيراً، نذكر أنّ آخر أعمال شيماء كان مسلسل "قابل للكسر" الذي إنتهت من تصويره منذ فترة وجيزة ومن المقرر أن يُعرض في خلال موسم رمضان المقبل، وهي قد شاركت في بطولته إلى جانب كلّ من اسيل عمران وميساء مغربي ومحمود بوشهري وعبدالله بوشهري وغيرهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك