الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شيماء علي: "شكلي كان افضل قبل التجميل"

إعترفت الفنانة شيماء علي بصراحة وجرأة أنّ شكلها كان أفضل قبل خضوعها لعمليات التجميل، إلّا أنّها ستُعلم متابعيها على إنستقرام في أيّ عملية جديدة قد تخضع لها.

هذا وكشفت النجمة عن طبيعة دورها في مسلسل "بقايا ألم"، حيث ستُجسّد شخصية سيّدة شريرة لن يسبق لها أن قدّمتها من قبل.

وأعلنت شيماء أنّها ستعتذر عن تصوير أحد الأعمال التي وافقت عليها في السابق لأسباب خاصة، إلّا أنّها ستصوّر عمليْن آخرين كما أنّها بصدد دراسة سيناريو لفيلم سينمائي قد تشارك فيه في الفترة المقبلة.

وصّرحت الممثلة أنّها تحرص في الوقت الحالي على إختيار نوعية الأدوار التي تضيف إلى مسيرتها الفنية، بدلاً من الإنشغال بالعدد الهائل من الأعمال، حيث تفضّل تكريس وقتها بالكامل لمسلسلٍ واحد وصب تركيزها بالكامل عليه.

وأكّدت النجمة أنّ الساحة الفنية لا تخلُ من المشاكل كأيّ مجالٍ آخر، حيث تضم عدد كبير من الأشخاص الذين يحاولون تدمير غيرهم بوسائل عديدة، إلّا أنّها تختار بنفسها الأفراد الذين ترغب بالتعامل معهم وتبتعد عن كلّ من يسيء إليها بطريقةٍ أو بأخرى.

وفي السياق نفسه، أكّدت شيماء أنّ هنالك من يستحق لقب "النجمة" بجدارة، في حين تأخذ بعض الشابات اللواتي ظهرن على الساحة الفنية حديثاً هذا اللقب من دون الإرتكاز على أيّ أساس فني.

وشدّدت الممثلة على أهمية إستمرار الفنان بالعطاء لكي لا يزول إسمه، حيث أنّ عملاً واحداً لا يجعل من أيٍّ كان نجماً.

هذا وتفتخر شيماء بما حققته في خلال 15 سنة من العمل في المجال الفني، قائلةً أنّها ستعمل دائماً للوصول إلى الأفضل، كما أشارت إلى أنّها إستبعدت فكرة الغوص في الإنتاج لأنّها سعيدة بعملها كممثلة ولا يزال هنالك الكثير لتقوم به في مجالها هذا.

وبعيداً عن الفن، صرّحت الممثلة أنّها كانت على وشك الإرتباط بأحدهم منذ فترة إلّا أنّ الأمور لم تجرِ كما كان مخططاً لها وهي تركّز حالياً على بعض الأمور التي تعتبرها أهم، نافيةً إختبارها لعلاقات غرامية فاشلة في السابق قد تكون قد أثّرت على حياتها العاطفية اليوم.

هذا و باتت شيماء تقتصر علاقات الصداقة التي تربطها بزميلاتها الفنانات، إذ أنّ من أساء إليها قد خرج من حياتها بشكلٍ نهائي، وهي لا صديقة لها سوى فاطمة الصفي التي تربطها علاقة وطيدة ووثيقة بها.


أمّا الهام الفضالة وبثينة الرئيسي فتعتبرهما شيماء زميلتيْها في العمل فحسب، رافضةً الإفصاح عن إصرارها بعدم وصفهما كصديقتيْها، مُؤكّدةً أنّ هذا الموضوع قد أمسى من الماضي بالنسبة إليها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك