الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شيماء علي في صور جديدة بتوقيع مي العيدان

شيماء علي غيّرت لون شعرها وهكذا أصبح شكلها.

تعمل العديد من النجمات في أيامنا هذه على التوفيق ما بين الزواج والفن، فتنظمن أوقاتهنّ ما بين العائلة والمسؤوليات من جهة وبين المشاريع والإلتزامات من جهةٍ أخرى.

وفي المقابل، تفضّل بعض الفنانات الإبتعاد عن الأضواء بشكلٍ كامل عند دخول القفص الذهبي فيعتذرن عن الأعمال التي تُعرض عليهنّ ويخلعن حلّة النجومية إلى الأبد.

ومن بين هؤلاء، الفنانة شيماء علي التي وضعت حداً لمسيرتها الفنية بعد زواجها، وفاجأت الجميع بقرار إعتزالها الكامل وتكريس وقتها لنفسها ولعائلتها بعد 15 عاماً من العطاء الفني.

وبادرت الممثلة المحبوبة إلى حذف كلّ صورها عن حسابها الخاص على موقع انستقرام الذي حولته إلى صفحة تُعنى بجمال المرأة حيث راحت تنشر نصائح متعلّقة بالمكياج والأزياء والعناية بالبشرة واضعةً خبرتها المتواضعة في هذا المجال بخدمة متابعيها!

وقد إعتقد العديد من الأشخاص أنّ زوج هذه النجمة قد ألزمها إرتداء الحجاب بعد الزواج، إلّا أنّ الإعلامية الكويتية مي العيدان قد أثبتت العكس منذ فترة عندما نشرت صورة لشيماء ظهرت فيها بشعرٍ أشقر ينسدل على كتفيْها!

واليوم، عادت العيدان لتنشر صورة جديدة للنجمة المعتزلة وهي قد تغزلت بجمالها وبلون شعرها الجديد مشيرةً إلى أنّ خسارتها للوزن قد إنعكست إيجابياً على إطلالتها حيث كتبت: "حصريا شيماء علي new عجيني لون شعرها وضعفانه استمري."

وإستغرب العديد من الأشخاص هذه الصورة كما وأنّ البعض لم يصدق أنّ من فيها هي شيماء علي نفسها، فأضافت الإعلامية لقطة حصرية أخرى وعلّقت عليها: "حق اللي مشكك بثورتي الاولى ل شيماء علي هذي صوره ثانيه."

إذاً، بات من الأكيد أنّ شيماء علي التي تحولت إلى ربة منزل وإبتعدت عن التمثيل بشكلٍ كامل لم ترتدِ الحجاب على عكس ما قاله البعض، إلّا أنّ السؤال الذي يطرح نفسه هنا: كيف حصلت مي العيدان على صور السيلفي الحصرية هذه؟ هل أرسلتها لها النجمة المعتزلة بنفسها كتمهيدٍ لعودتها إلى الساحة قريباً بعدما إمتنعت عن الظهور في العلن ونشر صورٍ لها لأشهرٍ طويلة؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك