الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صابر الرباعي عاتب على mbc ولجنة "ذا فويس 4" ضعيفة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
صراحته أغضبت بعض الرواد.

بعد أن سرّب وبطريقةٍ غير مباشرة أسماء لجنة تحكيم الموسم الرابع من برنامج المواهب "ذا فويس"، حلّ النجم التونسي صابر الرباعي ضيفاً على إحدى الإذاعات التونسية حيث كشف ولأوّل مرّة عن الطريقة التي استغنت فيها قناة "ام بي سي" عنه وعن بقيّة أعضاء لجنة التحكيم السابقة. أمّا بالنسبة لرأيه باللجنة الحالية، فأثار الرباعي موجة غضبٍ كبيرة بين متابعي كل من احلام الشامسي واليسا ومحمد حماقي الذين اعتبروا أنّه يعاني من أزمة الغيرة الشديدة.

أطلّ صابر في إحدى المقابلات التي أجريت معه عبر إحدى الإذاعات التونسية حيث تطرّق إلى أحدث أعماله ونشاطاته المهنية كما حمل معه أيضاً تصريحات ناريّة هزّت مواقع التواصل الإجتماعي وأثارت الكثير من علامات الإستفهام حول كفاءة القيّمين على إدارة قناة "ام بي سي". وفي التفاصيل، كشف النجم التونسي أنّ الإدارة لم تتعامل مع الأعضاء السابقين بالاحترام اللازم بعد انتهاء العلاقة التعاقدية التي دامت مدّة ثلاثة مواسم، قائلاً: "إدارة القناة لم تتصل بي أو ببقية أعضاء لجنة التحكيم السابقة لبرنامج ذا فويس لتقديم الشكر على ما قدمناه وإعلامنا بعدم تجديد العقد الذي دام ثلاث سنوات". وتابع: "كان يمكن لإدارة القناة أن تتصرف بحركة متحضرة في هذه الحالة من اجل اظهار الاحترام".

في السياق نفسه، سؤل النجم الذي وقع في إحدى المرات ضحية صورته مع إسرائيلي عمّن يختار في حال كان مشاركاً في البرنامج: "بين كاظم الساهر ومحمد حماقي؟ أجاب: "كاظم"، "بين شيرين واليسا؟" قال: "شيرين " وبين "أحلام وصابر؟"، فأجاب: "صابر". وعمّا إذا خضع لأي حقن بوتوكس أو جراحات تجميلية، فأكّد صاحب أغنية "برشا" أنّه لم ولن يخضع لها كونه يحترم علامات التقدم في السن كما اعترف بإجرائه لعملية زرع الشعر في الولايات المتحدة الأميركية. أما بالنسبة لنشاطاته الفنية، فكشف صابر أنّه سيحيي حفل ليلة رأس السنة في فندق غولدن توليب في تونس. وفي التاسع من ديسمبر سيحيي حفلاً في دار الأوبرا في الكويت. هذا وسيكون جمهوره المصري على موعدٍ معه يوم 15 من شهر نوفمبر في دار الأوبرا المصرية.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الحلقات الأولى من الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" ستُعرض في أوائل شهر ديسمبر المقبل. فهل ستنجح لجنة التحكيم الجديدة في تحقيق اعلى نسب مشاهدة كما فعل من سبقهم؟ وهل سيستطيعون تلبية طلبات جمهورهم المنطقية؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك