الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صابر الرباعي: نزعت خاتم الزواج منذ اليوم الثالث

إنّه " أمير الطرب العربي " صابر الرباعي . هو الذي تميّز بصوته الجميل وإحساسه المرهف الذي يدخل القلب من خلال أغانيه التي يُقدّمها. وهو إذا غنّى أطرب الحضور ولفت الأنظار إليه، وهذه هي الحال إذا تكلّم في مقابلات إعلامية وتطرّق الى حياته الفنية والعملية.

وفي حديث صحفي معه، كشف الرباعي عن بعض تفاصيل حياته الزوجية ومدى حبه لأولاده، كما لفت الى احتمالية التعاون مع كاظم الساهر في عمل قريب، نافياً إشاعة انسحابه من برنامج " احلى صوت The Voice ".

بدايةً، وفي ما يخصّ عائلته وزواجه الثاني، رفض الرباعي التكلّم عن زواجه الأول وطلاقه، معتبراً أنّه أمر مرّ عليه الوقت، وهو اليوم يعيش سعادة كبيرة مع زوجته الحالية ولا يسمح لأحد أن يتدخّل في حياته الخاصة.

صابر كشف أنّه لم يكن على استعداد أن يضع خاتم الزواج مع زوجته الأولى، موضحاً أنّه كان صغيراً في السن، وقد نزعه في اليوم الثالث من زواجه، أمّا اليوم فهو يضعه بيده ليكسب احترام حبيبته والجميع.

صابر أكّد أنّ لا خلافات مع طليقته، وعلاقته بأولاده جيدّة وهو على تواصل دائم معهم، عكس ما أعلنت عنه وسائل الإعلام في الفترة الماضية.

وفي ما يتعلّق بإبنته صفاء ومدى حبّها للغناء، أعلن الفنان التونسي أنّه يفضّل ألّا تخوض هذا المجال باعتبار أنّ المرأة في المجتمع الشرقي تعاني دائماً من نظرة الناس إليها، فهو يجهل مدى استطاعة ابنته أن تكون فنانة تفرض احترامها ولها شخصيتها الخاصة بها.

أمّا من ناحية نشاطاته الفنية القريبة، أعلن صابر أنّه في صدد تحضير لألبوم خليجي جديد، ولكن لم يؤّكد إذا ستتولى إنتاجه وتوزيعه شركة روتانا، فالعقد بينهما تنتهي صلاحيته قريباً ويقتصر فقط على ألبومه الأخير " أمل مختصر ".

الرباعي أكّد أنّه سيقوم بتصوير أكثر من أغنية من ألبومه المنتظر على طريقة الفيديو كليب، وهو يدرس حالياً فكرة عمل مميز سيتعاون فيه مع قيصر الغناء العربي كاظم الساهر. إنّها فكرة جديدة ولكن لم تدخل عملية التنفيذ بعد، وهي بحاجة لدراسة معمّقة لتظهر بشكل مميز. هذا وقد أنهى أيضاً تسجيل ديوغنائي مع الفنانة بلقيس التي سبق ونشرت صورها معه في الإستديو، وقد وعدا كلاهما الجمهور العربي بفاجأة ضخمة ستُلاقي نجاحاً كبيراً.

صابر نفى من جهته، خبر انسحابه من برنامج أحلى صوت، مؤكّداً مشاركته الى جانب كاظم الساهر ، عاصي الحلاني وشيرين عبد الوهاب في الموسم المقبل، ولكنّه لم يتلقَّ بعد اي إتصال من شركة MBC التي كانت راضية عن هذا الفريق الناجح في الموسمين السابقين.

وعن صحة المعلومات التي قالت إن صابر الرباعي سيعتزل الفن قريباً، ردّ الأخير مؤكّداً على هذه الفكرة التي صرّح بها، ولكن أوضح أنّ السبب الرئيسي الذي يُجبره على الإقدام على هذه الخطوة هو أن يتطوّع كمقاتل ضد العدوان في المنطقة العربية والذي يودي بحياة الأطفال في العال العربي.

صابر شدّد على تمسّكه بقراره معتبراً أنّ هذا الظلم يجب أن ينتهي وهو كفنان ينتمي الى المنطقة العربية عليه أن يدعم هذا الشعب الذي عانى الكثير على أرضه وما زال حتى اليوم يخسر من رجاله وابطاله.

وفي هذا الإطار، قال صابر أنّ أحد المخرجين الأردنيين قد عرض عليه فكرة عمل غنائي يعود ريعه لمآسي العرب في أكثر من دولة عربي، ويهدف الى دعم صمود الشعب الفلسطيني. صابر وافق على الفور وأكّد مشاركته غير مبالٍ بالتسميات ومن هم الفنانين المشاركين.

أخيراً، يُذكر أنّ صابر قد أحيا حفلاً غنائياً ضخماً في تونس ضمن فعاليات مهرجان قرطاج، ليل 10 أغسطس، حيث امتلأت مدرّجات المهرجان بمحبّي الفنان التونسي وتخطّى عددهم الـ 20 ألفاً.

هذا وقد حضر أيضاً حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب، وشارك مع زوجته بين الجمهور الغفير لتشجيع زميلته التي أطلت بفستان أحمر أنيق، أشعلت سماء تونس وألهبت الحضور بأجمل أغانيها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك