الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صابر الرباعي يسرب اسماء لجنة "ذا فويس 4" ويسبق mbc

ويكشف عن الفنان الذي سيحلّ بدلاً عنه؟

على ما يبدو أنّ الفنّان صابر الرباعي قد أكّد بشكل غير مباشر أو عن غير قصد أسماء لجنة تحكيم برنامج المواهب الشابّة "ذا فويس 4" الذي شكّلت لجنته الجديدة هاجساَ لوسائل الإعلام والجمهور على السّواء... حيث تمّ تداول الكثير من الأخبار التي تخصّ هذا الموضوع على مدار أشهر طويلة، من دون أن يكون هناك أيّ تأكيد رسمي من قبل الجهات المعنيّة.

لكنّ مؤخراً، اعتبرت بعض الجهات أنّ الرباعي وفي مقابلة حديثة معه، قد صرّح عن النّجوم الذي سيحلّون مكانه ومكان كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب ، وأكّد في السّياق نفسه المعلومات التي سُرّبت منذ أسابيع قليلة والتي كشفت عن أسماء اللّجنة. ورداً على سؤال هويّة النّجم الذي سيجلس مكانه، قال الفنّان التونسي أنّ لا يعلم بالتّحديد، فقد تكون الفنّانة احلام أو الفنّانة اليسا، أو حتّى الفنّان عاصي الحلاني. فهل بات من المؤكّد مشاركة احلام واليسا في البرنامج بالفعل علماً أنّ الحلاني مشاركته باتت شبه مؤكّدة لدى الجميع؟

ونذكّر في هذا الإطار، بأنّ المتحدّث الرسمي بإسم مجموعة قنوات "أم بي سي"، قد أشار إلى أنّ الإعلان عن الأسماء النّهائية للجنة البرنامجين للكبار والصّغار سيكون بتاريخ السادس من شهر سبتمبر، ذلك بسبب اللّغط والجدل المُثار حول هذا الموضوع بالتّحديد، من قبل جهات عدّة حيث كتب عبر "تويتر": "للزملاء والمهتمّين: سيتم الإعلان رسمياً عن أسماء المدرّبين في "the Voice" و"the Voice Kids" خلال مؤتمر صحفي ببيروت، يوم ٦ أيلول المقبل". وختم: "بالإنتظار، تبقى معظم الاسماء المطروحة للمدرِّبين المحتمٓلين في البرنامجيْن غير دقيقة و/أو غير مكتملة المعالم تعاقدياً".

إذاً 48 ساعة فقط باقية لكي تحسم هذه التكهّنات والتّحليلات التي زادت عن حدّها في الأيّام الماضية، فهل تنتظرنا المفاجآت أو تصدق التوقّعات؟ ونشير إلى أنّ اسم الفنّان ملحم زين كان مطروحاً أيضاً ضمن هذه القائمة، بالإضافة إلى ما قيل عن احتمال انضمام الفنانة ميريام فارس ، وأيضاً نجم "عرب ايدول" إلى "ذا فويس كيدز". فيما الأمور سارت إلى اتّجاه آخر منذ أسابيع عدّة، عندما أفادت بعض المصادر أنّ الفنّان كاظم الساهر سيعود إلى نسخة الصّغار فقط.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك