الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صافيناز بملابس النوم من دون مكياج بالصور

صافيناز على طبيعتها في صورٍ عفوية من منزلها.

دائماً ما تشارك الفنانة صافيناز جمهورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بصورٍ عفوية لها وجديدة، إذ أنّها تحاول توطيد علاقتها بمحبّيها الذين دائماً ما يدعمونها ويتابعون أخبارها وكل جديد تقدّمه.

وآخر ما نشرته الراقصة المعروفة كان مجموعة لقطات لها من منزلها، حيث ظهرت من دون مكياج وأي مساحيق تجميلية على وجهها، وهي ترتدي البيجاما، وقد حصدت الكثير من الغزل وكلمات المديح.

جمهور صافيناز أشاد بجمالها الطبيعي وجرأتها على نشر صور وهي على طبيعتها بملابس النوم، بعيداً عن الإطلالات الجريئة والمثالية أمام الكاميرات، فهو على ما يبدو أنّها أصبحت موضة رائجة بين النجمات في الوسط الفني في نشر صور على طبيعتهن، والتباهي بجمال ناعم خالٍ من أي شوائب.

يُذكر أنّ الفنانة المثيرة للجدل كانت قد تشاركت مع جمهورها بصورٍ لها من شرم الشيخ وهي تقضي إجازة مميزة على البحر، وتعيش فترة إسترخاء جميلة بعيدة عن ضغوطات العمل ومواعيده، وقد إرتدت ملابس البحر وبدت سعيدة جداً في الكثير من اللقطات.

(شاهدوا أيضاً صور النجمات في بدلات رقص فاضحة)

من جانب آخر، لا بدّ من التذكير أنّ النجمة المعروفة كانت قد دخلت منذ فترة قصيرة في ورطة كبيرة تتعلّق بتوقيعها عقود عمل لإحياء حفلات في الولايات المتحدة الأمريكية للجالية المصرية هناك، لكنّها حسب تصريحات المنتج المسؤول قد أخلّت بهذا الإتفاق وتمّ القبض عليها وسجنها.

وعندها، صرّحت النجمة الشابة أنّها كانت ملتزمة بتفاصيل العقود وإلتزمت بها الى آخر حدود موضحة أنّه هو من تلاعب في مستحقّاتها وبالمبلغ التي كان يجب أن تتقاضاه، بالإضافة الى أنّه لم يوفّر لها تذاكر السفر والاقامة وحتى الأمور الخاصة بها.

(شاهدوا أيضاً صورة: صافيناز تحجبت بعد اعتناقها الإسلام)

أخيراً وفي ما يتعلّق بمشاريعها الفنية، تستعدّ صافيناز لتصوير فيلميْن سينمائيين في الفترة المقبلة، كما وأنّها تدرس حالياً فكرة برنامج ستتولّى تقديمه خلال شهر رمضان المقبل، حيث سيكون بمثابة نقلة نوعية بالنسبة لها، خاصّة وأنّه لا يتعلّق بالرقص او الفن فقط، ولكن بأمور أخرى ومختلفة ستكون جديدة عليها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك