الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صافيناز تثير استياء معجبيها بسبب صورة فوتوشوب عبر فيس بوك

قامت صافيناز بتركيب صورتها إلى جانب صورة النجم الراحل عبد الحليم حافظ عندما كان في سنوات شبابه بمساعدة تطبيق "فوتوشوب"، ونشرتها بثقةٍ عالية على "فيس بوك" لتُعرب عن حبها الكبير للراحل.

و ظهرت صافيناز بالصورة إلى جانب النجم وهو قد قدّم لها وردة حمراء، الأمر الذي أثار موجة واسعة من الإنتقادات على موقع التواصل الإجتماعي، إذ وجد الكثيرون أنّ هذه الصورة سخيفة وتركوا تعليقات ساخرة منها: "يخرب بيتك انتى صحيتى الميت من تربته... خير يا صافنيار أنت عايزه تتجوزى عماله تفكرى فى الواد بتاعك ولا إيه؟ يا شيخة اتقي الله بتعذبي الراجل في تربته ليه..."

شاهدوا أيضاً صافيناز في وصلة رقص مثيرة على متن يخت خاص بالفيديو

هذا و وجد الكثير من الأشخاص أنّه لا يحق للراقصة أن تقوم بتركيب مثل هذه الصورة، إحتراماً لهذا العملاق الذي حُفر إسمه على جدار تاريخ الفن المصري، مشيرين إلى أنّ هذه اللقطة تُعتبر إهانة للراحل ولا يجب أن تُنشر على مواقع التواصل الإجتماعي.

ودائماً ما تنشر الراقصة من أصول أرمنية، صوراً من الحفلات التي تشارك في إحيائها على "فيس بوك"، فتظهر إذاً ليونة جسمها من خلال الحركات الصعبة التي تقدّمها ومفاتنها من خلال البدلات الفاضحة التي تختارها.

شاهدوا أيضاً صافيناز وبدلات الرقص الاكثر اثارة وجرأة بالصور

و تتعرّض هذه الشابة للإنتقادات الحادة واللاذعة بسبب جرأتها التي تزيد عن حدّها، إذ يعتبر البعض أنّها تتعمدّ الإغراء والإثارة من أجل لفت الإنتباه إليها، بمحاولةٍ منها لتوسيع قاعدتها الجماهيرية.

ونذكر أنّ صافيناز كانت قد أثارت البلبلة بعدما نشرت صورتها إلى جانب سيارة ذهبية، ثم عادت ونشرت صورة لهاتف من الماس صُمم خصيصاً لها، ما ترك العديد من الأشخاص يتساءلون عن مصدر هذه الهدايا الثمينة وهوية المُرسل.

فهل الراقصة المعروفة تعيش قصة حب مع أحد أغنياء العالم؟ أم أنّها عمدت إلى نشر هذه الصور للفت الأنظار إليها فحسب؟

أخيراً، أحيت النجمة المثيرة للجدل حفل عيد العشاق منذ أيام قليلة إلى جانب نجم "ستار اكاديمي 10" محمد شاهين في الإسكندرية حيث قدّمت وصلة راقصة مميّزة وتمايلت أمام الحاضرين على أنغام الموسيقى.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك