الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صافيناز تخوض مجال الغناء لاول مرة مع محمد سالم وامينة

الاغنية ستطرح قريباً.

يبدو أنّ صافيناز قرّرت دخول عالم الغناء من أوسع أبوابه إلى جانب الرّقص الشرقي المعروفة به، والتحقت بذلك بقافلة النّجوم الذين يخوضون أكثر من مجال في الفنّ بشكل عام، وذكرت بعض المصادر أن الراقصة المصريّة تحضّر لعمل غنائي مع الفنانة الشعبيّة امينة والفنان الخليجي محمد سالم. وانتشرت صوراً للثلاثي جمعتهما، كانوا التقطوها في إطار جلسة تصويريّة تمهيداً للأغنية التي ستُطرح خلال الفترة القادمة. فيما ستكون الأغنية المُرتقبة عبارة عن ديو مصري-خليجي.

وأفادت تقارير، أنّ الفيديو كليب سيتمّ تصويره في دبي، فيما سبق لـ امينة وسالم أن قدّما أغنية "مزة مصرية" من قبل، أمّا الراقصة المعروفة فشاركت محمود الليثي أيضاً في بعض الأغنيات. ولم يُذكر أي تفاصيل بعد حول موعد بدء عجلة التّصوير أو اسم الكاتب والملحّن الخاصّ بهذا العمل الجديد والمقاجئ إلى حدّ ما، كونها لم تعلن من قبل عن هذا المشروع. ونشرت النّجمة المثيرة للجدل صوراً من الجلسة التّصويرية على صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وحصدت أكثر من 7 آلاف إعجاب من متابعيها، وظهرت بإطلالة كاجوال وارتدت سروالاً ازرقاً وقميصاً باللون الأبيض حيث كانت متناسقة عكس احدى المرّات التي ظهرت فيها في العام 2016.

فهل تتخلّى الشابّة المعروفة في يوم من الأيّام عن الرّقص الشرقي وبذلات الرّقص وحفلاتها الصّاخبة وتتفرّغ للغناء في حال نجحت في هذا المجال، فهي مطلوبة كثيراً في حفلات الرّقص شأنها شأن أي مغنّي آخر، خاصّة وأنّها لفتت الأنظار إليها في حفل رأس السّنة لهذا العام؟ أو حتّى ممثّلة نراها على الشاشات الكبيرة والصّغيرة؟ ليس الموضوع ببعيد وغريب أبداً، فالذين سبقوها كُثر وتنقّلوا بين مجالات الرقص والغناء والتمثيل كالفراشات ولم يثبتوا في واحد منهم، وبعضهم ضاع وأضاعنا معه والبعض الآخر نجح واستمرّ.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك