صافيناز تنشر صورها بملابس البحر

صافيناز تستمتع بوقتها في شرم الشيخ.

نشرت الفنانة صافيناز عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، صوراً جديدة لها من شرم الشيخ وههي تقضي إجازة مميزة على البحر، وتعيش فترة إسترخاء جميلة بعيدة عن ضغوطات العمل ومواعيده.

صافيناز التي إرتدت ملابس البحر بدت سعيدة جداً حيث تمايلت أمام الكاميرا بعفوية، فركضت، قفزت بملابس تتناسب مع أجواء البحر والطقس الحار، وهذا ما أشاد به متابعوها وأخذوا يتغزّلون بها تاركين لها أجمل العبارات وكلمات الغزل.

وهنا، لا بدّ من التذكير أنّ الراقصة المعروفة كانت قد دخلت منذ فترة قصيرة في ورطة كبيرة تتعلّق بتوقيعها عقود عمل لإحياء حفلات في الولايات المتحدة الأمريكية للجالية المصرية هناك، لكنّها حسب تصريحات المنتج المسؤول قد أخلّت بهذا الإتفاق وتمّ القبض عليها وسجنها.

وعندها، صرّحت النجمة الشابة أنّها كانت ملتزمة بتفاصيل العقود وإلتزمت بها الى آخر حدود موضحة أنّه هو من تلاعب في مستحقّاتها وبالمبلغ التي كان يجب أن تتقاضاه، بالإضافة الى أنّه لم يوفّر لها تذاكر السفر والاقامة وحتى الأمور الخاصة بها.

(شاهدوا أيضاً صورة: صافيناز تحجبت بعد اعتناقها الإسلام)

من جانب آخر، يُذكر أنّ الفنانة المثيرة للجدل كانت قد تألقت في عيد الأضحى في فيلم "عيال حريفة" الذي شاهده الكثيرون في الصالات السينمائية وقد تميز بقالب كوميدي إجتماعي ليحكي قصصاً عديدة يعيشها الشارع المصري.

هذا العمل تولّى إخراجه إخراج محمود سليم، وهو إنتاج أحمد السبكي، وقد شارك في بطولته نخبة من أهمّ النجوم المعروفين في مصر أمثال سعد الصغير ، محمد لطفي، بيومي فؤاد، هالة فاخر، نيرمين ماهر، مها صبري، سليمان عيد، حسن عبد الفتاح بالإضافة إلى المطرب محمود الليثي.

أخيراً وفي ما يتعلّق بمشاريعها الفنية، تستعدّ صافيناز لتصوير فيلميْن سينمائيين في الفترة المقبلة، كما وأنّها تدرس حالياً فكرة برنامج ستتولّى تقديمه خلال شهر رمضان المقبل، حيث سيكون بمثابة نقلة نوعية بالنسبة لها، خاصّة وأنّه لا يتعلّق بالرقص او الفن فقط، ولكن بأمور أخرى ومختلفة ستكون جديدة عليها.

(شاهدوا أيضاً صور النجمات في بدلات رقص فاضحة)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك