صافيناز تنشر صور كواليس فيلم "حياتي مبهدلة" عبر فيس بوك

نشرت الراقصة صافيناز عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صوراً لها من كواليس فيلم محمد سعد الجديد "حياتي مبهدلة" الذي تُشارك وتقدم وصلات رقص مثيرة فيه، وقد ظهرت بتسريحة شعر مختلفة ولوك جديد لفت الأنظار وأثار إعجاب معجبيها.

وفي المناسبة، إنهال جمهورها عليها بأجمل التعليقات ليُعبّروا عن دعمهم الدائم لها ومساندتهم لها رغم الإنتقادات التي تطالها، وأغرقوها بكلام الغزل والمدح الذي يليق بها.

فيلم "حياتي مبهدلة" من تأليف سامح سر الختم وإخراج شادي علي، ومن إنتاج أحمد السبكي ويُشارك في بطولته النجم القدير حسن حسني، والفنان سامي مغاوري وأحمد فتحي، وغيرهم ...

(شاهدوا صافيناز وبدلات الرقص الاكثر اثارة وجرأة بالصور)

وتزامناً مع تجربتها السينمائية هذه، كانت الراقصة الأرمنية قد وافقت منذ فترة قليلة على المشاركة في أول بطولة درامية لها وهو مسلسل "الضاحك الباكي"، الى جانب الممثل الفنان أشرف عبد الباقي.

هذا العمل سيستعرض قصة حياة الفنانة بديعة مصابني، التي تُعتبر واحدة من مؤسّسات الرقص الشرقي في قرن العشرين والثلاثين، ومن المتوقّع أن يُعرض المسلسل في الموسم الرمضاني لعام 2016.

وهنا، لا بدّ من الإشارة الى أنّ صافيناز تخضع اليوم لتمارين بالجملة ولدروس تثقيفية تتعلّق بالفن والسينما والرقص في تلك الفترة، كي تتمكّن من الدور بشكل صحيح ومُتقن، وتُقدّم للمُشاهد العربي الصورة الحقيقة للفنانة الراحلة.

من ناحية أخرى، كانت الراقصة المثيرة للجدل قد أكّدت في آخر لقاءاتها الصحافية أنّها لم تهرب من مصر كما إدّعى البعض، خاصّة وأنّها تعتبر أنّ هذا البد العريق أعطى لها الكثير ومنحها شهر واسعة، حيث نجحت في أراضيه وذاع صيتها في كل مناطقه حتى عُرفت فيما بعد في الدول العربية.

هذا وأكّدت أنّها تثق بالقانون المصري، الذي من المؤكّد سيُنضفها بعد الهجوم الذي طالها في الفترة الأخيرة، مفاده أنّها أهانت العلم المصري من خلال إرتداء بذلة رقص فاضحة تحمل ألوانه.

صافيناز شدّدت على أنّ رقصها بعلم مصر ليس إهانةً ولكن حبّاً في "أم الدنيا" ومحاولةً لإسعاد شعبها الذي عانى الكثير في أرضه لسنواتٍ طويلة.

(شاهدوا صور نجمات قبل وبعد عملية تكبير الثدي)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك