صافيناز تنضم الى مسلسل "ابو البنات" في رمضان 2016

صافيناز تطلّ في السباق الرمضاني للعام المقبل بدور مختلفٍ كليّاً.

على الرغم من تجاربها السينمائية المثيرة للجدل دائماً، إلّا أنّ صافيناز وجدت طريقاً جديداً لها بعد أن تعطّلت أسهمها في سوق الرقص لأسبابٍ تتعلّق بمنافساتٍ جدد، وأيضاً لجوء مكتشفها في السينما المنتج أحمد السبكي لراقصات أخريات في أفلامه مثل الأرجنتينيّة برندا واللبنانية أليسار.

الشابة مقبلة على تجربة جديدة، ألا وهي المشاركة كضيفة شرف في مسلسل "ابو البنات" الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان ليعرض في رمضان القادم.

الممثلة الصاعدة التي لم توقّع على عقد المسلسل الرمضاني حتى الآن، قبلت الدور الذي لن تقدّم فيه أيّة ملامح لها كراقصة، حيث تردّد أنّها ستقوم بدور طبيبة في مشاهد لن تتجاوز مدّتها الـ15 دقيقة، وقد جلست مع المؤلف أحمد عبد الفتاح للحديث عن دورها بشكلٍ كامل.

أمّا سبب عدم توقيع النجمة الأرمنية على الأوراق الرسميّة للتعاون، فهو تمسّكها بمقابل مادّي مبالغ فيه، وقدره مليون جنيه، في حين أنّ المقابل المحدّد لدورها وشخصها من جانب الشركة المنتجة على المشاهد البسيطة هو 200 ألف جنيه، الأمر الذي عطّل الإنتهاء من المعاملات بشكلٍ نهائي.

هذا و تعمل الفنانة على الإستعداد لموسم اعياد كريسماس ورأس السنة، وذلك بالمفاضلة بين أكثر من عرض، في حين أنّها قرّرت أن تزيد أجرها بنسبة تتراوح ما بين 25 إلى 40%، بالإضافة إلى درسها لمشاريع إحياء حفلات في الإمارات وقطر وأيضاً عقد في لندن للجالية العربية هناك.

وفي سياقٍ آخر، لا بدّ أن نشير إلى أنّ صافيناز كانت أولى الداعمين لشرم الشيخ بعدأزمة سقوط الطائرة الروسية منذ فترة قصيرة، و سارعت الى التعبير عن حبّها لمصر "أم الدنيا" من خلال زيارتها لهذه المدينة السياحية العريقة، حيث نشرت مجموعةً من الصور خلال إجازتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، في لقطاتٍ ظهرت فيها مرتديةً لباس البحر، كاشفة عن مفاتن جسدها بشكلٍ مبالغٍ فيه بعض الشيء.

و تأتي هذه المبادرة بعد إقرار المحكمة قرار تبرئتها من تهمة إهانة العلم المصري بعد أن رقصت ببدلة تحمل ألوانه وتفاصيله في إحدى حفلاتها الخاصة منذ أشهر عديدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك