صافيناز تهين مصر مرة ثانية بصورة عبر فيس بوك

كما اعتاد عليها جمهورها، دائماً ما تنشر الراقصة صافيناز عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، صوراً لها من حفلاتها أو من حياتها الخاصة، وحتى صوراً مركّبة خضعت لعملية الفوتوشوب الى جانب شخصيات عديدة إحداها كانت الى جانب الفنان الراحل عبد الحليم حافظ ، وأخرى مع شاروخان.

ولكن، فاجأت جمهورها أمس بصورة لها وهي ترتدي بدلتين للرقص، في خلفيّتها صورة لعلم مصر، الأمر الذي أثار غضب الكثيرين والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين رأوا أنّ الفنانة الشابة قد أهانت العلم والشعب المصري، فانهالوا عليها بالتعابير القاسية والسيئة واستنكروا الهدف الأساسي وراء هذه الخطوة وطالبوها بحذفها.

ومن بين هذه التعليقات:

"ياختي سيبي مصر ف حالها والنبي ماهي مش ناقصاكي ياطاهرة كفاية الل فيها، حسبي الله ونعم الوكيل فيكي سيبي مصر في حالها يا رخيصة، انا شاكك ان صافيناز دي اسرئيلية وعاملة نفسها ارمينية ... مش عارف ليه، الرقاصة دي لازم تتطرد من مصر علشان دي تاني مرة تهين العلم، وغيرها ....."

يُذكر أنّ الراقصة الأرمنية الأصل كانت قد ارتدت العام الماضي في إحدى حفلاتها الفنية، بدلة رقص مصممة على شكل علم مصر، ما سبّب بالأمر نفسه وبموجة غضب كبيرة، بحيث اتهمها فيها الجميع بالإهانة والإستهزاء بهذا البلد الذي احتضنها وأعطاها الكثير.

من جانب آخر، نشير الى أنّ صافيناز دائماً ما تثير جدلاً واسعاً عبر شبكات الإنترنت، وذلك بسبب الإثارة التي تعتمدها والإغراء الذي تلجأ إليه، إن من خلال الأزياء التي تختارها أو من خلال جلسات التصوير التي تخضع لها والوضعيات التي تتخذها أمام الكاميرا.

فهي تكشف عن الكثير من جسمها وتتمايل أمام الرجال والنساء بدلعٍ وفق ما هو متعارف عليه في عالم الرقص والإستعراض، ولكن رأى العديد أنّ الفنانة المعروفة قد تخطّت الخط الأحمر وتحدّت عادات المجتمع العربي عامة والمصري خاصة.

(شاهدوا صافيناز وبدلات الرقص الاكثر اثارة وجرأة بالصور)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك