الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صافيناز على خطوات من سجن النساء اليوم!

لم تتصوّر صافيناز أنّ مشاهدتها لأبطال مسلسل "سجن النسا " في رمضان الماضي لكل من نيللي كريم ، وروبي ودرة ، والذي تابعته و تعاطفت مع شخصيّاته، قد تتحوّل إلى حقيقة ملموسة، إذ من الممكن أن تكون هي نفسها واحدة منهنّ، وذلك على خلفيّة القضية التي سيصدر الحكم فيها اليوم، الإثنين، 20 أبريل من جهة القضاء المختص، وذلك بتهمة إهانه العلم المصري عندما رقصت ببدلة تحمل ألوانه وشكله في إحدى الحفلات.

هذه الدعوى أُقيمت ضدّها بناءً على القانون الذي يُحرّم هكذا عمل والذي أصدره الرئيس السابق عدلي منصور، و هو يقضي بسجن وتغريم كل من يرتكب هذه "الجريمة".

و تعتبر الشابة أوّل من يُطبّق عليها هذا القانون، وعلى الرغم من أنّها ليست مصرية، ولا تدرك أبعاد القوانين أو تتابعها، إلّا أنّ ذلك لم يرحمها أو يشفع فيها لتحويل القضية إلى جنحة ومن ثم جناية، ولم يفلح معها أيضاً تأكيدها على أنها لم يكن لديها علم بهذا القانون وأنّها تحترم مصر والعلم الوطني ، وعندما رقصت به كانت ترغب في إثبات حبّها وتقديرها للشعب والدولة على حدّ قولها، في ظل العمليات الإرهابية.

القضية تحمل رقم 4277 لسنة 2014، و تُقام جلستها في محكمة جنح العجوزة برئاسة المستشار عمرو حسانين، و يمثّل النيابة المستشار علي السيسي، ومن الممكن أن تتوجّه الراقصة الأرمنيّة مباشرةً، بحسب تفاصيل حكم المحكمة، إلى سجن النساء في القناطر اليوم لتأدية العقوبة في حال إصدار حكم بالسجن.

و نلفت هنا أنّ هناك أكثر من محامٍ يقومون بالدفاع عن الفنانة المثيرة للجدل يتوكيلٍ شخصيٍّ منها، بالإضافة إلى حضور المستشار القانوني للسفارة الروسيّة أيضاً، وذلك بموجب أنّهاتحمل الجنسية الروسية إلى جانب الأرمنية.

و سيعتمد الدفاع على الجانب القانوني المتعلّق بجهل الموكّلة للنص القانوني الذي كان مُستحدثاً، وأنّها لا تجيد اللغة العربية حتى تدرك القانون الجديد من خلال الصحف ووسائل الإعلام.

يذكر أنّ العديد من الأخبار إنتشرت مؤخّراً حول منع صافيناز من الرقص في بعض الحفلات والمناسبات وذلك لأسبابٍ مختلفة، إلّا أنّ بعض المصادر أشارت إلى أنّ كل تلك الأقاويل هي مجرّد شائعات أطلقتها النجمة بنفسها كي تصرف النظر عن الدعوى القضائيّة المرفوعة ضدّها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك