الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور صافيناز في سيارة مصنوعة من الذهب: من أين لك هذا؟

نشرت الراقصة صافيناز عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك"، مجموعة صور لها أثناء رحلتها الأخيرة الى دبي، وهي تقف الى جانب سيارة "بورش كاريرا" مصنوعة من الذهب.

فبعد أن أحيت حفلاً ناجحاً في الإمارات العربية منذ أيام قليلة، جالت الفنانة الأرمنية في الشوارع، والتقطت أجمل الصور من فوق برج خليفة الذي يُعدّ أعلى نقطة في العالم، ولكن استطاعت أن تلفت النظر إليها من خلال هذه السيارة الفخمة من طراز "بورش 918 سبايدر".

متابعو الراقصة الموهوبة تساءلوا عما إذا كانت فنانتهم المفضّلة تملكها، أم أنّها أرادت أن تلتقط الصور الى جانبها وتُثير البلبلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما أعجبتها وأثارت فضولها، خلال رحلتها السياحية.

ولكن وفق ما صرّحت به بعض المصادر الإعلامية، فأنّ هذه السيارة كانت تحت خدمة صافيناز طوال تواجدها في دبي، بقرار خاص من قبل منتج الحفلة.

فهل صافيناز محظوظة الى هذا الحدّ، لحصولها على هذا الكمّ من الثراء والبذخ من قبل رجال الأعمال والمنتجين؟ هل فنانات اليوم يتقاضيْن مردود حفلاتهنّ وسهراتهنّ مثل هكذا دلع ورفاهية؟

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ النجمة الشابة قد خضعت منذ فترة قليلة الى جلسة تصويرية جديدة مع المصوّر ميلاد ناصيف، حيث شاركت محبّيها ببعض اللقطات التي ظهرت فيها تتمايل على ضفاف النيل، وقد إختارت فستاناً مثيراً كشف عن صدرها ومعدتها ورجليْها.

وعندها انهال عليها جمهورها الكبير بالتعليقات، وأشادوا بجمالها ومفاتن جسدها التي ظهرت واضحة ودخلت ضمن إطار الإثارة والإغراء.

ولكن ما يجهله الكثيرون ربّما، هو أنّ صافيناز تعيش حياة عادية ومستقرّة، مثل أي فنانة عربية بين عائلتها وأصدقائها، وهذا ما كان واضحاً من خلال الصور التي نشرناها مؤخّراً والتي جمعتها بأمّها والمقرّبون منها في دبي.

(شاهدوا أيضاً صافيناز تخلع قناع الاثارة في صور من حياتها الخاصة)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك