الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صافيناز في صراع مع لطيفة واميرة فتحي على مسلسل "الضاحك الباكي"

جدلٌ كبيرٌ يُثار في الفترة الحاليّة حول هويّة النجمة التي ستقدّم دور الراقصة بديعة مصابني التي تعتبر من روّاد المسرح والسهر والرقص في العالم العربي، و كانت زوجة الفنان نجيب الريحاني والمؤثّرة عليه.

الأزمة إنطلقت من خلال تجهيز الشركة المنتجة لمسلسل "الضاحك الباكي" الذي يستعرض السيرة الذاتية للريحاني على أن يجسّد شخصيّته الفنان أشرف عبد الباقي، وهو إنتاجٌ مشتركٌ من جانب مدينة الإنتاج الإعلامي والمنتج عادل حسني.

وفي الوقت الحالي، يتمّ تداول أسماء 3 فنانات كمرشّحات لبطولة المسلسل، وهنّ:

الراقصة الأرينيّة صافيناز التي كانت تحاول طوال الفترة الماضية الضغط على بعض العاملين المؤثّرين في المسلسل لتقديم هذا الدور، وكانت على أعتاب الفوز بالأمر، ولكنه تعطل لسببيْن، الأول هو الرفض التام من جانب الفنان أشرف عبد الباقي الذي علّق على الأمر بأنّ هذا مسلسل وليس حفلاً يحتاج فيه إلى راقصة، موضحاً أنّ الشابة المثيرة للجدل ليس لها أي وجود في عالم التمثيل وأنّ هذا الدور خاص جدّاً و يحتاج لفنانة ذات وزنٍ وكاريزما قويّة كما كانت الراحلة بديعة.

أمر آخر يبعد صافيناز عن الدور، وهو انشغالها بالدعوى القضائيّة ضدّها المتعلّقة بإهانتها للعلم المصري والذي صدر فيها حكم بسجنها بإنتظار جلسات الإستئناف، ناهيك عن هروبها خارج مصر تخوّفاً من الحبس، وهو ما يبعد احتمالية مشاركتها بحسب أحد العاملين في المسلسل الذي سيبدأ تصويره في شهر يوليو القادم.

أما المرشّحة الثانية، فهي أميرة فتحي التي غابت عن السينما والدراما طيلة الفترة الماضية، و كانت تأمل بالفوز بهذا الدور، ولكن هناك حسابات حالت دون ذلك، أوّلها عدم إقتناع المخرج بكونها ملائمة للشخصيّة، علماً أنّها تصرّ في تصريحاتها على تعاقدها على العمل منذ شهرٍ، الأمر الذي يتبرّأ منذ المخرج و يرفضه.

أمّا الأنظار الآن، فتتّجه نحو الفنانة التونسية لطيفة ، التي تمتلك مواصفات الشخصيّة كما جاء في ذهن مخرج العمل مجدي أبو عميرة، والذي عرض عليها الدور و تشاور مع أشرف عبد الباقي الذي رحّب بالتعاون معها، ولكنّ لطيفة تقدّم خطوة وتأخّر الأخرى، إذ أنّ هذه التجرية تحتاج لوقتٍ كبيرٍ للتفكير والحسابات، في ظلّ رغبتها في التركيز على ألبومها الغنائي القادم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك