صافيناز في صور نادرة من طفولتها عبر فيس بوك

النشطاء عبر مواقع التواصل ينشرون صوراً للنجمة صافيناز من الطفولة. شاهدوا كيف كانت!

نشرت الصفحة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك" الخاصة بالراقصة صافيناز ، صورتيْن لها في مرحلة الطفولة مع عائلتها وأيام الدراسة مع زملائها بالصف، وكان من السهل التعرّف عليها من خلال ملامحها وتكاوينها.

هاتان اللقطتان أثارتا إعجاب محبّي الفنانة المعروفة وقد تناقلها روّاد الإنترنت حيث تنوّعت التعليقات الإيجابية وضمّت الكثير من الغزل وكلمات المديح، لأنّهم رأوا أنّ هذه الإنسانة بريئة وجميلة منذ صغرها.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الراقصة المعروفة كانت أطلّت مؤخّراً في الحلقة الأخيرة من برنامج المقالب الشهير "رامز واكل الجو" الذي يقدّمه الفنان رامز جلال وتمّ عرضه على مدار 30 حلقة عبر قناة mbc مصر، وقد إجتاح المواقع الإلكترونية فيديو خاص بها وهي ترقص في نهاية الحلقة كهدية منها لطاقم العمل.

من جهة ثانية، نشير الى أنّ الشابة الحاملة للجنسية الروسية، شاركت في حفل عيد الفطر في كافيه "كفالليني" في مجمع صن سيتي التجاري وسط حضور كبير لأهمّ الشخصياات الفنية والإعلامية والصحافية، كما وقد شاركت خلال شهر رمضان المبارك في حلقة نارية ضمن برنامج الإعلامية منى عبد الوهاب "مصارحة حرة" على قناة TEN، وهذه الحلقة كانت اللقاء الأوّل لها بعد محاكمتها بالسجن وهروبها من مصر بعد تهمة إساءتها للعلم المصري.

(شاهدوا أيضاً فيديو مضحك: صافيناز ورئتين قنبلة بشهادة سمير غانم)

أخيراً، تنتظر صافيناز مصيرها في قضية إهانة العلم المصري وتشويه صورة بلدها الثاني مصر، وذلك بعد أن حكم القاضي منذ أشهر قليلة بأن تُسجن لمدة 3 أشهر وتدفع غرامة مالية كبيرة.

فمتى ستعود النجمة الشابة من جديد الى الساحة الفنية، وهل تستأنف نشاطها وأعمالها قريباً؟

(شاهدوا أيضاً صافيناز وبدلات الرقص الاكثر اثارة وجرأة بالصور)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك