الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صافيناز في ورطة جديدة مع القانون

صافيناز في أزمة تدخلها الى السجن ومشاكل مع القضاء لن تنتهي.

ما إن تخرج صافيناز من مأزق معيّن حتى تدخل في آخر وتغوص في معمعاته حتى ينتهي بها الأمر أمام القضاء أو حتى خطر السجن.

فبعد أن إنتهت من قضيتها من إهانة العلم المصري وهروبها من مصر لفترة طويلة، ها هي اليوم تدخل في ورطة جديدة تتعلّق بتوقيعها عقود عمل مع متعهّد معروف من أجل إحياء حفلات في الولايات المتحدة الأمريكية للجالية المصرية هناك، لكنّها أخلّت بهذا الإتفاق وقد القبض عليها وسجنها.

من جهتها، قالت الفنانة المثيرة للجدل أنّها لم تغيّر بأيّة عقود، موضحة أنّ من اتّفق معها على الحفل هو من يتحمّل المسؤولية لأنّه تلاعب في مستحقّاتها وبالمبلغ التي كان يجب أن تتقاضاه، بالإضافة الى عدم توفيره تذاكر السفر والاقامة وحتى الأمور الخاصة بها.

أمّا محامي النجمة المعروفة فأكّد أنّ هذا الموضوع من الممكن أن يعرّضها للتحقيق إذا أثبت الشاكي مخالفتها للعقد، مشيراً أنّه ما زال يحتفظ بنسخة عن العقد الذي سيكون بمثابة حماية لموكّلته التي دائماً ما تقدّم حفلات في الدول العربية وحتى الاوروبية ولم تخالف يوماً أيّ شروط أو متوجّبات عليها.

ومن جهة متعهّد الحفلات المصري-الأميركي محمد نصار، فهو كان قد تقدّم ببلاغين، أحدهما يحمل رقم 2255 لسنة 2015 جنح الموسكي، والآخر لـ"هوم لاند سكيورتي" أمن الدولة الأمريكي، ليتّهم كلّ من صافيناز والفنان الشعبي محمود الليثي وسعد الصغير وعمرو الجزار بالإخلال بعقود إحياء حفلات في أمريكا.

كما و أوضح أيضاً أنّ البلاغ المقدّم ضد الفنانين المعروفين جاء بسبب عدم التزامهم بعقود تمّ إبرامها، الأمر الذي إستدعى أن يرفع شكوى للسفارة الأميركية في القاهرة لعدم السماح لهم بأخذ تأشيرة أميركية نهائيّاً، على أن يبدأ سريان العقد من 1/9/2015 كما ينصّ العقد علي دفع غرامة 2 مليون جنيه مصري من الطرف الثاني إن لم يلتزم بما هو في العقد.

أخيراً وفي ما يتعلّق بمشاريعها الفنية، تستعدّ صافيناز لتصوير فيلميْن سينمائيين في الفترة المقبلة، كما وأنّها تدرس حالياً فكرة برنامج ستتولّى تقديمه خلال شهر رمضان المقبل، حيث سيكون بمثابة نقلة نوعية بالنسبة لها، خاصّة وأنّه لا يتعلّق بالرقص او الفن فقط، ولكن بأمور أخرى ومختلفة ستكون جديدة عليها.

(شاهدوا أيضاً صورة: صافيناز تحجبت بعد اعتناقها الإسلام)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك