صافيناز في وصلة رقص مثيرة على متن يخت خاص بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إنتشر مؤخراً على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للراقصة صافيناز وهي تقدّم وصلة رقص على متن يختٍ يعود لأحد الرجال الأثرياء.

و ظهرت الراقصة بملابس صيفية وهي تتمايل على أنغام الدربكة، إلى حين إقترب منها أحد الرجال و راح يرمي عليها الأموال، إلّا أنّها رفضت هذا التصرّف وراحت تضحك للتهرّب من هذا الموقف.

ومن الواضح أنّ هذا الرجل هو أحد أصدقاء صافيناز وهو قد أراد ممازحتها، إلّا أنّها لم تتقبّل هذا الموضوع ووضعت حداً له، بإشارةٍ منها إلى أنّها راقصة مُحترفة لا ترضَ بمثل هذه التصرفات المهينة.

وأكملت النجمة المصرية وصلتها الراقصة وسط تصفيق أصدقائها، وقد أظهرت مهاراتها الرائعة ومدى إحترافها لمهنتها كراقصة، إذ تمايلت تابعةً النغمات، فتُسرع تارةً وتتباطأ تارةً أخرى.

ولم يتجرأ أيّ من الحاضرين على الإنضمام إلى صافيناز على حلبة الرقص، علماً منهم أنّهم لا يستطعون التغلّب عليها أو حتى مجاراتها، فإكتفوا بالتصفيق وتأمّل خصرها المتمايل.

وعلّق الكثيرون على هذا الفيديو، حيث إعتبر البعض أنّه يشكلّ فضيحة لهذه الراقصة التي أحيت بنظرهم حفلة راقصة خاصة لرجل أعمال مهم على متن يخته الفخم.

وقال أحدهم: "ده ناقص يحدوفوا عليها فول سوداني و هي بترقص" في حين أكّد آخر: "هي مفضوحة بدون الحاجة إلى فضيحة."

في المقابل، دافع العديد من الأشخاص عن الراقصة، مشيرين إلى أنّ أداءها رائع وهي محترفة لا يجوز إنتقادها وإطلاق أخبار كاذبة عنها، فتواجدها على يخت مع أصدقائها لا يعني أنّها قد إرتكبت رذيلة ما، بل هي تستمتع بوقتها فحسب.

وقال أحدهم: "فضيحة ايه؟ هي كل الي عملته انها رقصت على يخت زي ما بترقص على المسرح. يعني اي لي عملتو زيادة؟ ما كفاية قلة أدب عالناس" في حين أضاف آخر: "صفيناز ممتازة في الرقص."


شاهدوا أيضاً صافيناز على طريقة Shakira في جلسة تصويرية جديدة

و تبقى مهنة الراقصة الشرقية الأكثر إنتقاداً في العالم العربي، إذ غالباً ما يتمّ ربطها بقلّة الأدب والأعمال المشينة والمخلّة بالأخلاق والآداب العامة، في حين أنّ العديد من الشابات قد إعتنقن الرقص كمهنة لتأمين لقمة العيش.

وتتعرّض الراقصات لهجمات عديدة، حيث يتهمهم العديد من الأشخاص بالإغراء والإثارة وإرتداء الملابس الفاضحة الكاشفة عن مفاتنهنّ، والتي تُعتبر مناقضة للتقاليد العربية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك