صافيناز وأول بطولة مطلقة في مسلسل "الضاحك الباكي" لرمضان 2016

على الرغم من أنّ صافيناز تعيش حالة من الخوف والقلق من إحتمالية السجن نظراً لما تواجهه من جناية بحسب القانون المصري بعد القبض عليها واحتجازها للتحقيق معها في اتهامها بإهانة علم مصر بعد الرقص به في إحد الحفلات وتهرّبها من قرار النيابة بالإمتثال أمامها، إلّا أنّ ذلك لم يمنعها من الموافقة على المشاركة في أول بطولة درامية لها.

شاهدوا أيضاً: صور: صافيناز تحلم بالأمومة وهل تزوجت فعلاً؟

وفي التفاصيل أنّ الشابة ستطلّ إلى جانب الممثل الفنان أشرف عبد الباقي في مسلسل "الضاحك الباكي"، الذي سيستعرض قصة حياة الفنانة والراقصة بديعة مصابني، التي تعتبر واحدة من مؤسّسات الرقص الشرقي في عشرينات وثلاثينات القرن الماضي.

الراقصة الأرمنية قبلت على الفور هذا العرض المغري، لا سيما أنّ العمل سيكون من إنتاج التلفزيون المصري، و سترتقي من خلاله إلى مستوى البطولات المطلقة وهو ما سيقوّي و يدعم مكانتها في القاهرة، في ظلّ محاولات طردها من مصر من قِبل بعض الراقصات المنافسات.

و تستعد صافيناز لتصوير أولى مشاهدها خلال شهرين، حيث من المتوقّع أن يُعرض المسلسل في الموسم الرمضاني لعام 2016، على أن تبدأ في الفترة المقبلة بالتمارين اللازمة على النص والسيناريو، بالإضافة إلى شرائها لبدلات رقص شبيهة بتلك التي كانت معتمدة في حقبة مصابني، عوضاً عن تثقيف نفسها حول كل ما يتعلق بالفن والسينما والرقص في هذه الفترة، وأيضاً الإطّلاع على قصة حياة بديعة التي كانت زوجة وحبيبة لـالريحاني.

يذكر أنّ صافيناز قد خرجت من النيابة العامة عقب التحقيق معها، وذلك بعد أن دفعت كفالة مالية قيمتها 20 ألف جنيه، مع العلم أنّها حاولت إخفاء نفسها بإرتداء النقاب، إلّا أنّ ذلك لم يمنع من إنتشار فيديو مغادرتها، بعد أن حاصرها حشد كبير من أهل الصحافة والإعلام بهدف الحصول على أي سبقٍ صحفي منها.

شاهدوا ايضاً: صافيناز تخلع قناع الاثارة في صور من حياتها الخاصة

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك