الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صافيناز وعلا غانم ورقص مثير في رمضان 2016

توترٌ يسود مسلسلات رمضان ودعاوى قضائية بالجملة عليها!

أيامٌ قليلة تفصلنا عن بداية شهر رمضان المبارك الفضيل وها هي آخر الأخبار قد بدأت تحوم اليوم في أفق بعض المسلسلات وبعض النجمات لإلحاق الضرر بها والتأثير عليها سلباً من الآن، ويعود السبب الرئيسي في ذلك وللأسف الشديد إلى مشاهد الرقص التي ستتضمّنها بعض الأعمال والتي يُقال أنّها لا تتناسب أبداً مع ما يحمله هذا الشهر من قيمٍ وأخلاق وروحانيات وعبادة.

أما البطلات اللواتي يُثرن الجدل بسبب أعمالهنّ هذه وتطالهنّ هذه الإشاعات، فهنّ الراقصة الأرمنية صافيناز والفنانة علا غانم والراقصة لوسي اللواتي يُقال أنهنّ سيقدّمن من خلال المسلسلات التي يشاركن فيها أدواراً فيها وصلات رقصٍ مبتذلة وجريئة ودنيئة، ومن أجلها سيرتدين بذلاتهنّ العارية ويكشفن النقاب عن أجسادهنّ.

أخبارٌ ها هو المحامي نبيه الوحش، المعروف بالقضايا التي يرفعها دائماً ضد صافيناز وعلا وغيرهنّ، يسارع إلى التنديد بها من خلال التقدّم بدعوى قضائية ضد جهاز الرقابة على المصنّفات بتهمة قبوله عرض هكذا مسلسلات وأعمالٍ تحتوي على مشاهدَ رقصٍ وإثارة خلال فترة رمضان، مطالباً في الوقت نفسه بضرورة حذف تلك المشاهد قبل عرضها وكشف النقاب عنها.

هذا ويُذكر أنّ الراقصة المثيرة للجدل صافيناز ستظهر في مسلسل "أبو البنات" للفنان مصطفى شعبان، وستجسّد دور راقصة في أحد الملاهي ويتعرّف عليها هو هناك لتبدأ علاقتهما الغرامية وتتجسد بدخولهما القفص الذهبي، وستطل علا غانم أيضاً بدور الراقصة من خلال مسلسل "الخروج"، وتلعب فيه شخصية فتاة فقيرة تدخل عالم الرقص لمساعدة أسرتها ثم تنضم للعمل في شبكة شهيرة للدعارة ليكون مصيرها في نهاية أحداث المسلسل الموت.

أما الراقصة لوسي فستقدّم دور الراقصة في مسلسل "الكيف" مع أحمد رزق وباسم سمرة، ثم ستقرّر اعتزال مهنتها لتنشئ ملهى ليلي خاص بها وتدخل في صراع للزواج من حارسها الشخصي الذي سيلعب دوره سمرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك