الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صحة تامر حسني تدهورت فجأة وكاد ان يخسر مستقبله الفني

وهذا ما نصحه الأطباء به!

خبر صادم وحزين يخص النجم تامر حسني انتشر مؤخرًا عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، وذلك عقب انتهاء حفلته التي أحياها في الساحل الشمالي في مصر منذ أيّام معدودة، والتي تسرّبت منها صورة ابنته الكبرى تاليا. وتعرّض تامر في الفقرة الأخيرة من الحفلة بحسب ما ذكرت بعض المصادر إلى مشكلة غير متوقّعة حيث تدهورت صحّته فجأة، وفقد صوته بشكل تامّ ممّا استدعى إلى نقله إلى المستشفى فورًا.

وتردّد أنّ الفنان الشابّ قد أُصيبت أحباله الصوتية بالتهابات وشروخ بسبب إجهادها بشكل كبير في الحفل المذكور وفي النشاطات السابقة أيضًا، إذ كاد أن يفقد صوته ويخسر مستقبله الفنّي... لذلك نصحوه الأطباء بعدم الكلام أبدًا قبل مرور أسبوعين، لذلك فقد قرّر تأجيل حفلته التي كان من المُفترض أن يُحييها خلال أيّام العيد في نادي الشمس المصري، إلى يوم 30 من الشهر الجاري.

وبعدما أثار هذا الخبر قلق جمهوره على صحّته، حرص "نجم الجيل" الذي اتّهموه بخيانة زوجته، على تهنئة جمهوره بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك عبر صفحته علىى موقع التّواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وعلى طمأنتهم على حالته الصحية حيث كتب: "كل سنة وأنتم طيبين و عيد سعيد علينا جميعاً يا رب.أما بقى عن جمال ردود أفعال كل اللي دخلوا فيلم البدلة بشكركم جداً جدا، عشان فعلاً هونتم عليا تعبي، وإن شاء الله هبقى كويس قريب والحمدلله على كل حال".

وعلى الرّغم من أنّ هذه الحفلة قد سبّبت بضرر كبير لصوته، إلا أنّه أكّد على أنّها من أجمل الحفلات الغنائية التي أحياها وعلّق: "الحفل الرسمي الأول لألبوم عيش بشوقك ، فعلاً من اجمل حفلات حياتي بكل ما فيها .اولاً من حيث الجمهور الراقي و المحترم رغم الزحمه الشديده حافظ على بعضه و على سلامة الدخول و الخروج بشكل منظم و آمن ( حقاً فخور انكم جمهوري)..."

من ناحية أخرى، ينافس النجم المعروف الذي سخروا من باروكته منذ فترة، حاليًا العديد من النّجوم في موسم عيد الأضحى بفيلمه الجديد "البدلة"، والذي تدور أحداثه في إطار الكوميديا، حيث حقّق في عرضه الأوّل ردود أفعال إيجابيّة عبر السوشيل ميديا. هذا الفيلم هو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل وبطولة امينة خليل، دلال عبد العزيز، اكرم حسني وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك