الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صراع احمد عز والنجوم في افلام عيد الفطر 2015

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
يشهد عيد الفطر لعام 2015 زحمة افلامٍ على شباك التذاكر المصري وصراع شرس بين ألمع النجوم.

يبدو أنّ موسم افلام عيد الفطر الذي سينطلق في أقل من أسبوعٍ، سيكون الأكثر منافسة وشراسة بين نجوم السينما منذ عدة سنوات، والأمر لا يعود هنا إلى نوعيّة القصص المطروحة والإنتاج الضخم من حيث التمويل، ولكن إلى وجود نوع من التوازن بين الأطراف.

فلن ينفرد نجمٌ واحد بالكعكة كلّها، بل على الأرجح سيكون هناك تقارب في التقاسم، خاصة بين الفنان احمد عز والنجم محمد رمضان والممثل الكوميدي محمد سعد، وذلك نظراً إلى أنّ كل نجم منهم له قطاع عريض من الجمهور دائماً ما يكون في انتظار أفلامه وأعماله الجديدة>

هذا الموسم سيشهد طرح 6 أفلام، وهو تقدّم نوعيٌّ عمّا حدث في آخر موسمٍ من الأعياد، وذلك عندما طُرحت 4 أفلام فقط.

ولكن تأتي هذه الزيادة في العدد لأنّ هذا الموسم لن يكون لأفلام عيد الفطر فقط، بل سيكون أيضاً لموسم الصيف الذي يعاني منذ أكثر من 7 سنوات، من خللٍ بسبب حلول شهر رمضان في منتصف الصيف، إلّا أنّه ومع ترحيل الشهر الكريم كما بدأ هذا العام، سيعود موسم الصيف إلى مكانته السينمائيّة.

الفنان احمد عز يتجاوز في موسم عيد الفطر محنته التي ما زالت قائمة على الرغم من حكم المحكمة بنسب توأم زينة إليه، وذلك عبر فيلم "ولاد رزق" الذي يشارك في بطولته كل من عمرو يوسف وأحمد داود و كريم قاسم ونسرين أمين، وتدور احداثه حول 4 أشقاء يكوّنون تشكيلاً عصابيّاً مستغلّين الإنفلات الأمني في مصر، فيدخلون في عمليّاتٍ إجراميّة بين تجارة المخدرات والسرقة.

أما نجم الشباك المنافس محمد رمضان، والذي يعتبر واحداً من نجوم أفلام العيد على مدار السنوات الثلاثة الماضية وصاحب الإيرادات الأعلى، فسيشارك في دورٍ جديدٍ عليه من خلال فيلم "شد اجزاء"، ليقدّم شخصيّة ضابط الشرطة بعد أن قدّم البلطجي والقاتل وتاجر المخدرات، و تطلّ معه الفنانة دنيا سمير غانم بدور شرف، وذلك في إطار تعاونهما معاً في الفترة الأخيرة.

النجم محمد سعد يعود لجمهوره، هو الذي يتمتّع بقطاعٍ عريض من المشاهدين، من خلال فيلم "حياتي بهدلة" الذي يستكمل من خلاله شخصيّة "تتح" الأخيرة، وتشارك معه النجمة اللبنانية نيكول سابا التي يراهن عليها بشكل كبير إلى جانب الممثل الكبير حسن حسني.

وهناك فيلم "سكر مر" الذي سيرفع لافتة "للكبار فقط"، وهو من بطولة احمد الفيشاوي وايتن عامر وهيثم أحمد زكي، وشيري عادل، وناهد السباعي، و يقدّم العلاقات العاطفية المتشابكة من الناحية الجنسيّة، وهو من إخراج هاني خليفة.

وفي إطار الأفلام الكوميدية، نجد فيلم "الحارة المزنوقة" لكل من علا غانم وايناس النجار وخالد حمزاوي وهناء الشوربجي، و تدور أحداثه حول قيام علا بأعمالٍ غير مشروعة وتورّط مجموعة من الشباب معها.

و يتواجد أيضاً في صراع الكوميديا بقوّة، الفنان هاني رمزي في فيلم "نوم التلات"، و تشارك معه الفنانة ايمان العاصي، حيث يقدّم دور موظف بالشهر العقاري، مصاب بمرض نفسي ينام على أثره من يوم الإثنين حتى الأربعاء ليسرق الشهر العقاري يوم الثلاثاء.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك