الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة امل بوشوشة في فستان مايا دياب: عدلته من أجل الحشمة

والجمهور يعلّق!

بعد ساعاتٍ قليلة من انتشار صور إطلالات نجمات السجادة الحمراء في حفل الموركس دور والذي تألقت فيه النجمة الجزائرية أمل بوشوشة بفستانٍ ذهبي من توقيع المصمم العالمي نيكولا جبران، "نكش" مراقبو الموضة صورة للنّجمة اللبنانية مايا دياب بإطلالة مماثلة تعود إلى عام 2011 حيث ارتدت النّسخة المفتوحة لفستان جبران في الحفل عينه، ممّا أحدث بالتالي تفاعلاً واسعاً بين روّاد مواقع التواصل الإجتماعي الذين انقسموا ما بين كلتي الإطلالتين.

نعم، ارتدت النّجمتان التّصميم نفسه، ولكن مع بعض التّعديلات عند منطقة الصّدر؛ ففي حين اعتمدت مايا النّسخة المفتوحة والجريئة من الفستان مع تسريحة ذيل الحصان المالسة والمنخفضة والمفروقة عند الوسط مع المكياج الوردي، اختارت بوشوشة النّسخة المحتشمة من الفستان ونسّقت معه تسريحة الشعر المالس المنسدل والمكياج الذّهبي، الذي انعكس إشراقةً وإضاءةً على بشرتها.

وكالعادة، انقسمت آراء الجمهور ورواد مواقع التواصل الإجتماعي ما بين النّجمتين؛ فالبعض فضّل الفستان على جسم دياب، باعتبار أنّه ناسب أكثر طولها وقامتها. والبعض الآخر، وجد أنّ الفستان المحتشم قد لاقى أكثر بأمل، عاكساً بطبيعة الحال شخصيّتها الهادئة والرّصينة؛ فجاءت التعليقات على الشكل التالي: "على امل احلى"، "صحيح نفس التصميم بس الخامة غير وأتوقع أمل طالبه منه يسكر لها فتحة الصدر من النص"، "بس ستايل امل احلى بوايد حتى لو تقليد"....

على هامشٍ مختلف، أثارت النّجمة التي وصفت متابعيها بالجهلة الكثير من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بعدما نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام؛ فأطلّت بفستانٍ أسود قصير ومفتوح عند الصّدر وقد نسّقت معه تسريحة الكاريه الفرنسي الطّويل، ما دفع البعض إلى اتّهامها بتقليد النّجمات الأجانب أمثال كيم كارداشيان ، والليدي غاغا ، وغيرهن.

من ناحية أخرى، انتشر عبر وسائل السوشيال ميديا مقطع فيديو لدياب وهي تتجاوز القانون، مستخدمةً اسمها وشهرتها لتسهيل أمورها في مطار بيروت. وقد أثار هذا الفيديو غضب الكثيرين من المواطنين اللبنانيين الذين ينتظرون لساعاتٍ دورهم فيما صاحبة أغنية "كده برضه" فضّلت سلوك طريقة "الواسطة" لتفتح لها خطوط يُمنع عبورها، متجاوزةً بذلك صفوف المسافرين المنتظرين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك