الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صورة ابنة تامر حسني وبسمة بوسيل تجتاح الانترنت

بعد أن تعمّد النجم المصري تامر حسني إخفاء ملامح إبنته "تاليا" طيلة الفترة الماضية، نشرت زوجته بسمة بوسيل صورة لطفلتهما للمرة الأولى، حيث شكّلت مفاجأة كبيرة عبر صفحات الانترنت، خاصة وأنّ معجبيهم ومتتبعيهم، وحتى أهل الصحافة، يتشوّقون لرؤية وجه " تاليا ".

فتامر لطالما كان حريصاً على عدم إظهار ملامحها على العلن، وتعمّد إخفاء هويتها، حتى في معظم المقابلات التي حلّ فيها ضيفاً، إلى أن كسرت زوجته القاعدة، ولكن ما زلنا نجهل حتى الساعة، عمّا إذا كان أمراً متّفقاً عليه من الطرفين، أم أنّ بسمة اتّخذت القرار بنفسها ؟!

وفي هذ السياق، نعيد ونذكّر أنّه سبق لنجمة ستار اكاديمي المغربية أن كشفت في إحدى مقابلاتها الصحافية بعد ولادتها لتاليا، أنّ الطفلة تشبه نجم الجيل كثيراً وتتمتّع بنفس ملامحه، ولكنها تمتلك بشرة بيضاء مثلها تماماً.

بسمة لطالما أبدت دعمها الكبير لزوجها رغم بعض الخلافات التي نشأت بينهما في الماضي، وهي لا تكفّ عن نشر صور لهما في أجمل لحظاتهم الرومانسية.

من ناحية أخرى، حصل النجم المصري مؤخّراً على جائزة أفضل مطرب عربي في حفل توزيع جوائز موركس دور 2014، وقد قدّم على المسرح أغنية " بكل اللهجات " من ألبومه الجديد الذي طرحه منذ فترة وجيزة بعنوان " 180 درجة ".

هذه الأغنية ، استطاع تامر من خلالها أن يتحدث بكل لهجات الوطن العربي، ويرضي الجميع، ويؤكد على ضرورة الإعتزاز بلهجاتنا العربية المتنوعة.

هذا وقد نشر تامر على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي " انستقرام " فيديو جمعه بالفنان التركي اركان بتيكايا ، المعروف بـ " القبطان علي "، يرقصان على إحدى أغنيات تامر أثناء سماع الأخير لألبومه، إضافة الى العديد من صور هذا اللقاء التي تداولها عبر صفحته على "فيس بوك".

من جانب آخر، يُحيي تامر حسني حفلاً غنائياً في باريس، يوم 31 أكتوبر المقبل، حيث سيقدّم باقة كبيرة من أجمال أغانيه الجديدة والقديمة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك