الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: ابنة مريم اوزرلي نسخة طبق الأصل عن والدتها

كثُرت الصور المتداولة التي زُعم أنّها تعود لإبنة مريم اوزرلي الوحيدة لارا، والتي أنجبتها يوم 10 فبراير من عام الفائت 2014، في إحدى مستشفيات العاصمة الألمانية، برلين.

اللقطات التي نُشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي لم تصدر يوماً عن النجمة الشابة، كما ولم تعلّق الأخيرة ولا مرة واحدة لتؤكّد أو تنفي إن كانت هي بالفعل صور صغيرتها.

ومن المعروف أنّ الممثلة الشهيرة في العالم العربي من خلال دورها كـ"السلطانة هويام" في مسلسل "حريم السلطان "، كانت تكتفي بمشاركة متتبّعيها عبر موقع انستقرام، صوراً غير كاملة لطفلتها، تُظهر فيها يديها أو رجليها أو شعرها فحسب.

والملفت في الموضوع هو أنّ غياب والد لارا، رجل الأعمال التركي جان آتيش، عن حياة حبيبته السابقة وإبنته، جعل الجمهور ينسى إمكانية أن تكون الصغيرة سمراء كوالدها، الذي يتمتّع بالشعر الأسود وكذلك العينين، فجاءت جميع الصور المنشورة لطفلة شقراء، ذي عينين زرقاوين وكبيرتين تماماً كملامح مريم الجذّابة.

أمّا اليوم، فقد كشفت اوزرلي عن جزءٍ صغير من وجه الطفلة التي يترقّب العالم كلّه أن يراها بوضوح، و تبيّن أنّها بالفعل صورة طبقل الأصل عن أمّها، على الأقل من ناحية لون الشعر والعينين والبشرة الناصعة البياض.

هذا ولا بدّ أنّ نشير أنّ مريم كانت قد صرّحت في إحدى اللقاءات السابقة أنّها لن ترضى بأن تضع إبنتها تحت أضواء الشهرة ولن تعرّضها لكاميرات الصحافة و حشريّة الإعلام، حتى ولو قدّموا لها 100 مليون دولار!

ولكن هذا القرار لا يمكن أن ينطيق على الحياة الشخصية للفنانة المحبوبة، لا سيّما لدى إقامتها في العاصمة التركية، إسطنبول، إذ أنّ المصوّرين والباباراتزي يلاحقونها بإستمرار و يرصدون جميع تحرّكاتها أينما ذهبت.

وفي آخر إطلالة مثيرة للجدل لها، ظهرت مريم برفقة زميلها الممثل أوزان غوفان وهما يغادران منزل صديقهما متشابكا الأيدي، الأمر الذي أطلق شائعات وأخبار حول إرتباطهما بعلاقة عاطفية سريّة، الأمر الذي تهرّب كلاهما من الحديث عنه.

يذكر أنّ مريم اوزرلي تستعد للعودة الى الشاشة قريباً من خلال مسلسل رومانسي درامي لم يُكشف عن عنوانه ولا تفاصيله بعد، ولكن سيُعرض عبر شاشة Star TV قريباً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك