الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة ابن كيم كارداشيان وكاني ويست

بعد أن كشفت بنفسها في مطلع هذا الأسبوع عن جنس مولودها الثاني حتّى سارع فنان الطب الشرعي جو مولينز في الغوص بأبحاثه ونظريّاته ليعطينا لمحة أوليّة عن نجل كيم كارداشيان وكاني ويست وكيف سيبدو في المستقبل البعيد.

ويُزعم أنّ هذا الفنان المعروف بأعماله ذات الصلة قد أجرى دراسة تفصيلية لملامح وجه كيم وكاني وما يتميّزان به، ليتوصّل في النهاية إلى رسم صورة إبنهما الذي سيُرزقان به في ديسمبر المقبل، مستخدماً بالطبع تقنيات الكمبيوتر المتقدّمة والمحدّثة لإكمال الصورة بتفاصيلها الدقيقة.

وبالفعل يُظهر لنا العمل الذي أنجزه لقطة لصبيٍ يتميّز بعينين خضراوين على عكس والديه وخدّين حمراوي اللون وأنف صغير وأفطس شبيه بذلك الذي تتميّز به والدته، وبحاجبين يذكّراننا بحاجبي والده، بالإضافة إلى فمه وأذنيه اللذين يجمعان الميزات عينها التي نراها عند نجمة تلفزيون الواقع وزوجها، من دون أن ننسى في النهاية الوبر أو الشعر القصير الذي يغطّي رأسه.

أبهذا الشكل سيكون الإبن الأول للثنائي الأشهر في العالم أم لا، فالأمر لن نستطيع استنتاجه إلّا بعد سنوات، علماً بأنّ هذه الصورة تذكّرنا أيضاً بما قام به الفنان عينه في العام 2013 عندما أنجز عملاً مماثلاً ليتنبّأ كيف ستكون الصغيرة نورث التي احتفلت مؤخراً بعيد ميلادها السنتين.

وفي كل الأحوال، لا شك في أنّ الوالدين اللذان يعيشان اليوم أسعد فترة في حياتهما، ينتظران بفارغ الصبر استقبال هذا المولود الجديد، الذي كانت كيم بنفسها قد أعلنت عنه يوم الأحد الماضي عندما توجّهت إلى تويتر لتعايد زوجها كاني ويست بعيد الأب فقالت:

"أنتَ أب رائع لنورث وستكون الأفضل لابننا الجديد أيضاً!"، مضيفةً قائلةً: "إنني محظوظة لأنني متزوّجة من رجلٍ يعشق ابنته! شكراً لأنّك كنتَ والداً رائعاً، نحن نحبّك ونقدّر لك ذلك كثيراً وممنونتان لأنّك إلى جانبنا!".

وتغريدة كيم هذه تأتي بعد فترة وجيزة من تزايد الإشاعات والأخبار حول هذا الموضوع بالتحديد، حيث أكّدت المعنية بالأمر بنفسها أيضاً أنّها لم تفصح بعد عن جنس المولود لأحد، وعن هذا الأمر كانت قد قالت في مطلع هذا الشهر:

"لم نخبر أحد بعد بجنس مولودنا الجديد، علماً بأنّني سمعتُ الكثير، أي أننا سنُرزق بصبي أو بتوأم، سمعتُ أنّني لا أحمل حتّى طفلي في أحشائي، لكن كل ما يُقال ويُشاع لا يمت للواقع بأي صلة!".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك