الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة احلام أرادت أن تعود صبية فاختارت ازياء غريبة والجمهور سخر منها

وانتقت أكسسوارات حولتها إلى شخصٍ ضحك عليه الجميع.

إنّها امرأةٌ لم يهمّها يوماً إلّا القيام بما يحلو لها وبما تقتنع أنّه الأنسب إليها وإلى مكانتها وصيتها ومشوارها الفني العريق، إنّها فنّانةٌ تستطيع أن تشغل الروّاد والنشطاء والصحافة والإعلام بمجرّد أن تطلق تغريدةً واحدةً عبر "تويتر" وبمجرّد أن تنشر صورةً واحدةً لها عبر "انستقرام"، وهذا ما حصل مثلاً حين احتفلت بعيد زوجها وقلبت الأدوار بينها وبينه، هي احلام التي دائماً ما تسعى إلى تصدّر العناوين الأولى ولو بشكلٍ يوميٍ ودائمٍ والتي تهوى في قرارة نفسها تحويل إسمها إلى مادّةٍ يتداول بها الكبير والصغير.

مادةٌ ها نحن اليوم أمام صورةٍ جديدةٍ لها لم يتمكّن أحد من كبت ضحكته أمامها وصدمته عند رؤيتها، نحن نتحدّث عن الصورة التي انتشرت لاحلام منذ قليل والتي تطل فيها في الشوارع وهي بلوكٍ شبابيٍ وصبيانيٍ بحت لم يخدمها أبداً ولم يكن من مصلحتها، هي إطلالةٌ غير موفّقة البتّة لا ندري بمَ فكّرت قبل الموافقة على التمايل أمام الكاميرا لتسليط الضوء عليها، لوكٌ اتّسم كما نرى جيّداً بفستان كاجوال أبيض وأزرق اللون وبنظّارات جد مميّزة وضعتها على عينيها لتخفي تكاوين وجهها وملامحها التي استطعنا أن نرصد في النهاية عيوبها وعللها.

هي ضخامةٌ لم تتمكّن هذه المرأة التي أثارت الجدل بآخر تغريدةٍ تشاركتها مع الروّاد والتي اعتبرها البعض مقصودة منها لـانتقاد الإنتصار الذي سجّلته المرأة السعودية بمنحها الحق بالقيادة في بلدها، من إخفائها أو غض النظر عنها لأنّ رداءها كشف عن زنديْها وساقيْها، ولكنّ المثير للجدل والذي سخر منه الجميع وضحك عليه المراقبون والمطّلعون هو سمّاعة الرأس التي ارتأت وضعها حول رقبتها وكأنّها كانت تسعى إلى التماشي مع موضة الشباب المعروفة، سمّاعات ما كان من داعي أبداً لها ولم تجسّد أصلاً الدافع الذي أرادته وتمنّته بل العكس تماماً.

وما بين الضحكة والعبسة تحيّزنا ما إذا كانت العضو الجديد في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس 4" التي كانت قد انتقدت اللجنة السابقة بثقةٍ بمزاجٍ جيّد أم لا، هي التي كانت قد لجأت إلى حسابها الرسمي على "انستقرام" منذ ساعات أيضاً لتنعي الشيخة سارة يوسف العذبي الصباح مرفقةً بالصورة التي نشرتها لزوج الفقيدة التعليق التالي: "بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي). بقلوب راضية بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى: الشيخة سارة يوسف العذبي الصباح، أرملة المرحوم الشيخ عبدالله صباح الناصر الصباح. العزاء: لحين معرفة يوم الوصول من لندن، عزاء الرجال: قصر بيان/ ديوان اسرة ال صباح. وعزاء النساء: منزل الشيخ خالد العبدالله الصباح. الجابرية قطعة 10 شارع 112 منزل 15".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك