الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة احلام تستنسخ Kim Kardashian: هل يليق بها هذا اللوك الغريب؟

هكذا تفاعل مع اطلالتها الجمهور!

بعد فشل مساعيها في أن تُصبح " كيم كارداشيان الخليج العربي" وإيقاف برنامجها "الملكة"، يبدو أنّ النّجمة الإماراتية احلام الشامسي قد اتّبعت نهجاً جديداً بغية تحقيق هذه الغاية؛ ألا وهو اللوك الغريب الذي أطلّت فيه خلال الحلقة الأولى من برنامج "ذا فويس 4" حيث ظهرت بستايلٍ مختلف تماماً عمّا كنّا قد عهدناها عليه في السابق. فهل لاقى بها؟

شاركت الشامسي متابعيها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام بصورة جديدة لإطلالتها في الحلقة الأولى من برنامج "ذا فويس 4". ولعلّ أكثر ما كان لافتاً فيها هو أنّك إذا نظرت إليها للوهلة الأولى فسيُخال إليك أنّها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان. فأطلّت في أسلوبٍ مختلف حيث اعتمدت إطلالة عصرية ومواكبة للموضة إذ ظهرت بالفيزون الجلدي الأسود والضيق على الجسم كما نسّقت معه كنزة سوداء إضافةً إلى جيليه من الدينيم. أمّا بالنّسبة لشعرها، فتركته مالساً ومنسدلاً. هذا واستعانت ببرنامج الفوتوشوب الذي عزّز ملامحها ورسمها بشكلٍ مبالغ به بحيث أصبحت أشبه بمنحوتة.

في السياق نفسه، أثارت إطلالة صاحبة أغنية "ناويلك" تفاعلاً واسعاً بين متابعيها الذين انقسموا بين معجبين ومنتقدين. ففي حين أشاد البعض بأناقتها وجمالها بالتعليق: "كالعاده متالقه"، "روووووعه"، "رائعة وراقية بكل ماتحمله الكلمات من معاني"، سخر البعض الآخر منها ومن تحوّلها إلى كيم بالقول: "كيف صارت كيم كارديشيان "، "يلطيف أديه عاملة فوتوشوب؟"، "هي عامله فيها كيم كردشيان ليه"...

على هامشٍ مختلف، احتفلت النّجمة المثيرة للجدل مؤخراً بعيد ميلادها الـ49 وسط أجواءٍ مميزة؛ فامتلأ منزلها بالهدايا القيّمة والباهظة الثمن التي حصلت عليها من عددٍ من معجبيها ومتابعيها من مختلف الأقطار العربية. هذا وكان لزوجها رسالة خاصة لها في هذه المناسبة إذ عايدها بالقول: "في عيد ميلادك يا حبيبتي يا من ملئتي قلبي وحياتي بالحب والفخر ابارك لك في عيد ميلادك وعيني تراك اجمل زوجة من كل يوم مضى".

من ناحية أخرى، انتشر مؤخراً مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي لإحدى المقابلات الحصرية والإستثنائية التي أجراها الإعلامي اللبناني جو بو غزالي مع المنتجة الجزائرية صفاء عايشة حيث تحدّثت الأخيرة ولأوّل مرّة بعد طول انتظار عن التحايل والتلاعب اللذين تعرّضت لهما من قبل كل من احلام وزوجها مبارك الهاجري بعد حفلها على مسرح الأولومبيا في باريس عام 2015. فكشفت صفاء أنّها قد قرّرت التكلّم علّها بذلك تستعيد كامل حقوقها وبدل أتعابها ومصاريفها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك