الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة احمد حلمي مع المشردين تثير الجدل عبر فيس بوك

نشر احمد حلمي صورة سيلفي له في السيارة، ظهر فيها برفقة الأطفال المشرّدين والفقراء الذين يتجوّلون في الشوارع ويتسوّلون طالبين المال.

الأطفال الأربعة وقفوا على شباك حلمي وإبتسموا للكاميرا ببراءة فعلّق الأخير على الصورة قائلاً: "ابتسم" وكأنّه ينصح جمهوره برسم إبتسامة على وجوههم على الرغم من كلّ المشاكل التي يواجهونها، وهو ما قد يرتبط بـحملة "شيبسي" الأخيرة التي صوّرها وتدعو لنشر البسمة أينما كان ومهما كانت الظروف.

شاهدوا أيضاً فيديو نجوم اخفقوا باللغة الانجليزية

هذه اللقطة أثارت غضب الكثير من الأشخاص الذين وجدوا أنّ النجم الكوميدي كان مغروراً وأنانياً في تصرّفه هذا، بخاصةٍ أنّه لازم مكانه في السيارة حيث كان مرتاحاً في حين تجمّع الأولاد حوله وهم في حالةٍ يُرثى لها.

وتمنّى البعض لو ترجّل الممثل من سيارته وإلتقط الصورة مع المشردين الصغار، إذ أنّ هذه الخطوة كانت لتدل على تعاطف وتواضع أكبر من جهته.

وقد ترك الكثير من محبي النجم تعليقاتٍ مستنكرة هذا التصرف والتعليق الذي رافق الصورة حيث قال أحدهم: "يعني وين الحكمة بالموضوع يا احمد حلمي انك قاعد بسيارتك و عندك مكيف و خليت المشردين الفقراء يلتموا عندك تحت حر الشمس و تصورهم معاك و تقول ابتسموا شو العبرة من هالصورة. انو الواحد يشوف الفرق بين الطبقات و يحس بنفسو ادي هوي حقير و ضميرو ميت. لو نزلت و ساويت حالك فيهم كانت الصورة إنسانية أكتر. انا ما عم اتهمك بشي بس هالصورة موجعة بصراحة و مانا مناسبة لتعليقك يللي كتبتو "ابتسموا" قصدك ابكوا على حالكن."

وأضاف آخر: "الصورة بتبين الفرق بين الطبقات و ملهاش اي علاقه بالابتسام لان الانسان إلى عنده انسانيه لما يشوفها هينكرك ومش هيأيدك لو نزلت و اتصورت معاهم كانت الصورة إنسانية أكتر."

شاهدوا أيضاً شراهة النجوم في صور طريفة

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النجم المصري سيخوض السباق الرمضاني هذا العام من خلال مسلسل إذاعي يحمل إسم "احنا صغيرين أوي ياماندو" وهو يشارك فيه إلى جانب كلّ من حسن حسني، روبي ، سلوي عثمان، علي ربيع بالإضافة إلى ساميه عاطف، حماده بركات، ودينا محسن.

وكان حلمي قد أعلن عن هذا العمل يوم أمس عبر "فيس بوك"، إلّا أنّه لم يكشف عن كافة التفاصيل ولا عن إسم الإذاعة التي سيُبث البرنامج من خلالها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك