صورة احمد عز حيرت الجمهور: وجه منتفخ بسبب عملية تجميل جديدة؟

أم مجرد زيادة في الوزن؟

هي ليست المرّة الأولى التي يسارع فيها الروّاد والنشطاء إلى النيل من احمد عز من خلال طرح علامات استفهامٍ كثيرة تطال شكله الخارجي وبخاصّة ملامح وجهه وتكاوينه، هي ليست المرّة الأولى التي يجد نفسه هذا الممثل المصري ضحيّة أخبار وأقاويل يُتّهم على أساسها بـالخضوع لعمليات تجميلية بين الحين والآخر من أجل المحافظة على شبابه وجماله ونضارة بشرته وإشراقتها، بخاصة في الزمن الذي تقتحم الساحة التمثيلية مئات المواهب الصاعدة التي تعتمد كلّها على الجراحات المماثلة لتنجح وتسحر عيون المشاهد بسحرها ولو كان مصطنعاً وبجاذبيّتها ولو كانت مزيّفة.

ومن جديد ها نحن نجد أنفسنا أمام ضرورة طرح التساؤل نفسه والسؤال عينه لأنّ احمد الذي صدم الجميع بماضيه منذ فترة عاد وأطل بالفعل في صورةٍ من موقع تصوير فيلمه المقبل"يونس" مستعرضاً وجهه بكل وضوحٍ وجليّة، وجهٌ نراه منتفخاً كنور الشمس وممتلئاً للغاية على عكس الواقع الذي كنّا نلتمسه من قبل وفي الماضي، نعم فعز الذي كنّا دوماً ما نرصد وجهه هزيلاً ونحيفاً أطل علينا اليوم بحالةٍ مختلفةٍ ومغايرةٍ تماماً ما حث البعض على التنويه بأنّه خضع مجدداً لعمليّةٍ تجميليةٍ أو أنّه حقن نفسه مؤخراً بالفيلر والبوتوكس ليغطّي كل التجاعيد والترهّلات التي بات من شأنها أن تترافق وتقدّمه في العمر.

هل الموضوع صحيح يا ترى وهل انجر بطل مسلسل "ابو عمر المصري" في تيّار التغييرات والتعديلات التي يبدو أنّ أحداً من الوسط الفني، أسواء كان رجلاً أو امرأة، غير قادر اليوم على النفاذ بريشه منها؟ أم أنّ الأمرَ مجرّد وزن زائد طُلب منه اكتسابه لدوره المقبل في "يونس" ولهذا السبب بدا في هذه الصورة تحديداً إلى جانب أفراد من فريق العمل متورّماً ومنتفخاً؟ نعم مسألةٌ تحيّر بالفعل بخاصة وأنّنا في زمنٍ لم يعد من الصعب جداً إجراء عمليّة تجميلية بغض النظر عن نوعها.

من ناحيةٍ أخرى يذكر أنّ احمد كان قد تصدّر العناوين الأولى منذ أيامٍ حين انتشرت صورةً له عائدة إلى طفولته، صورةٌ من الذاكرة أشاد بها الجمهور ومدحها وأثنى الجميع عليها وعلى وسامة صاحب الشأن والعلاقة التي يبدو أنّها رافقته منذ البداية قبل أن يصبح رجلاً مشهوراً ومعروفاً، وبالتالي الأب الذي رفض الإعتراف بزواجه من الممثلة زينة وبتوأمه الذي لطالما أكّدت هي بنفسها أنّه ثمرة حبّهما.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك