الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة احمد عز في الجيم مع هذه الفتاة والجميع يسأل عن هويتها

وعمل جديد يجمعه بـ كريم عبد العزيز!

انتشرت صورة للفنّان احمد عز عبر أحد الحسابات على موقع التّواصل "إنستقرام"، يظهر فيها مع شابّة جميلة داخل النّادي الرياضي، وهو ما أثرا جدلاً واسًعا بين الروّاد الذي راحوا يتساءلون عن هوّية هذه الفتاة ومدى صلتها بالنّجم المصري. وظهر عز في الصّورة واقفًا إلى جنب الشابّة الشقراء التي كانت تتصرّف بعفويّة أمام الكاميرا، بينما كانت الابتسامة العريضة على وجهه.

وكثُرت انتقادت الجمهورتحت هذه اللّقطة وراح بعضهم يتكهّن بوجود علاقة عاطفيّة تربطهما، وهي ليست المرّة الأولى التي تلاحقه فيها إشاعات من هذا النّوع. ولن يُعرف طبيعة علاقته بالفتاة المجهولة التي قد تكون مجرّد صديقة، إلاّ إذا قام بنفسه بالردّ على هذه الأخبار، علمًا أنّه عادةً ما يتجاهل ويتجنّب الردّ على الإشاعات التي تطاله.

في سياق آخر، كان الممثل المعروف الذي ظهر بوجه منتفخ منذ فترة، قد ظهر إلى جانب نظيره الفنان كريم عبد العزيز في صورة جديدة، وتمّ التداول حينها على أنّهما يحضّران لعمل جديد سيجمعهما لأوّل مع بعضهما البعض، خاصةً وأن طوال مسيرتهما الفنّية لم يشاركا في عمل واحد. وبالفعل تبيّن أنّ هذه الأخبار صحيحة وأنّ العمل المشترك هو لصالح إحدى شركات الاتصالات في مصر وليس من أجل فيلم أو مسلسل جديد.

وطرحت شركة WE للاتصالات منذ يومين عبر قناتها الرّسمية على موقع "يوتيوب"، هذا الإعلان الخاصّ بشهر رمضان المبارك، وهو جاء ضمن حملة دعائية تقوم بها تحت عنوان "100 مليون صوت" من أجل تقديم الدّعم لمنتخب مصر الذي يُشارك في كأس العالم 2018. وقارب هذا الإعلان الذي نعرضه لكم إلى الوصول لمليون مشاهدة في مدّة قصيرة.

لا بدّ من التذكير أخيرًا، بأنّ عز يطلّ في شهر رمضان من خلال مسلسل "ابو عمر المصري" الذي واجه بعض الأزمات، حيث يؤدّيه فيه شخصيّة المحامي "فخر" الذي يتحوّل إلى إرهابي فيما بعد. ويحقّق هذا العمل أصداءً جيدة في أولى حلقاته رغم وقوعه في الأخطاء الإخراجية، وهو من إخراج أحمد خالد موسى وسيناريو وحوار مريم نعوم ومن بطولة: فتحي عبد الوهاب، أروى جودة، منذر رياحنة، رياض فواز،امل بوشوشة ، محمد علي رزق، احمد بدير، ايمان العاصي، عارفة عبد الرسول، احمد العوضي، عباس أبو الحسن، محمد الشرنوبي، محمد سلام وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك