الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة احمد عز مع طفل تثير الجدل: هل اعترف بأبوته لابنيه من زينة؟

تعرف الى التفاصيل!

هزّ النجم المصري أحمد عز مواقع التواصل الاجتماعي بصورةٍ له إلى جانب طفلٍ أشقر الملامح؛ فانتشرت اللقطة بسرعة ما بين الرواد والناشطين، محدثةً الكثير من الجدل والتساؤلات حول ما إذا كان قد اعترف بأبوّته لابنيه التوأم من طليقته زينة وقد التقط صورة مع احدهما أم أنّ الطفل الذي يظهر بجانبه هو نجله في أحداث مسلسل "أبو عمر المصري".

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للممثل المصري أحمد عز حيث ظهر برفقة طفلٍ أشقر الملامح رجّح البعض أن يكون احد ابنيه عز الدين وزين الدين من الفنانة زينة، في إشارةٍ إلى أنّ عز الذي قيل أنّه خضع لعمليات تجميلٍ جديدة قد قرّر أخيراً الاعتراف بأبوّته لتوأميه من طليقته. ومع انتشار مثل هذه الأخبار، نفى مصدر مقرب من النّجم الشاب اعتراف الأخير بأبوّته لابنيه، موضحاً أنّ الطفل الذي رُصد مع بطل مسلسل "أبو عمر المصري" سيطل في الحلقتين المقبلتين من العمل حيث سيجسد احدى المراحل العمرية لنجل احمد عز.

على هامشٍ مختلف، وعلى غرار مسلسل "الهيبة العودة" ومسلسلي "اختفاء" و"الرحلة"، يواجه مسلسل "أبو عمر المصري" أزمة قانونية حالياً وذلك بعدما تقدم المحامي سمير صبري ببلاغٍ رسمي لدى النيابة العامة ضد كل من كاتب ومخرج العمل، متهماً إياهما بالترويج للرذيلة والفساد. يُذكر أنّ هذه ليست الأزمة الأولى التي يواجهها هذا العمل، فسبق أن تعرّض لمشكلة دبلوماسية مع السودان تطلّبت استدعاء السفير المصري إلى الخرطوم. تجدر الإشارة إلى أنّ هذا العمل هو من تأليف مريم نعوم وإخراج أحمد خالد موسى ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد كل من أروى جودة، وأمل بوشوشة ، ونادية كوندا، وفتحي عبد الوهاب، وصبري فواز، وأحمد العوضي، وآخرين.

من ناحية أخرى، ضجّت وسائل السوشيال ميديا مؤخراً بخبرٍ يفيد بأنّ أحمد عز يعيش علاقة حب سرية مع الممثلة المصرية إيمان عاصي ومن المتوقع أن يعلنا عن موعد خطوبتهما في الوقت القريب. ورغم نفي الأخيرة لكل الأخبار المتدولة في هذا الصعيد إلّا أنّها لا تزال منتشرة وبقوة بين الرواد والناشطين ولعلّ السبب يعود إلى ظهورها معه في مسلسله "أبو عمر المصري" وفي عددٍ من الأعمال السابقة مثل فيلم "مسجون ترانزيت" ومسلسل "الأدهم" ومسلسل "الاكسلانس".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك