الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: اخت دنيا بطمة مع محمد الترك في موقف صادم ومقزز والجمهور يستنكر

ما الذي كانا يفعلانه يا ترى؟

انتشر عبر أحد الحسابات الرسميّة على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" صورةً لم يبقَ كبيراً وصغيراً إلّا وعلّق عليها وكانت كفيلة بخض الإنترنت والمواقع كافّة بسرعة البرق، هي لقطةٌ يظهر فيها محمد الترك وهو والد حلا الترك داخل سيّارته بينما كانت تجلس في المقعد الخلفي أخت دنيا بطمة التي سبق أن اختارها الأب العظيم لـيدعمها هي أيضاً موسيقياً وفنيّاً، فتاةٌ تحيّر الروّاد في بادئ الأمر حول ما إذا كانت دنيا بنفسها أم شقيقتها نظراً إلى التشابه الكبير الكامن بينهما، فتاةٌ لا ندري بمَ كانت تفكّر حين أقدمت على فعل ما فعلته.

نعم هو موقفٌ صادمٌ ومقزّزٌ لهما معاً لم ينم عن قبلةٍ معيّنةٍ كما سبق أن حصل مرّة أو عن عناقٍ حميم أو شيءٍ من هذا القبيل، إنّما اقتصر على حركةٍ أخذت تؤدّيها تلك الأخت الموهوبة ولا تدخل إلّا في إطار القرف والإتّساخ وقلّة النظافة، نعم فكما نرى ونشاهد أمامنا كانت هذه الشابة تحاول تنظيف على ما يبدو أنفها بواسطة أصابع يديها وهو العمل الذي عادةً ما يُعتبر معيباً جداً والذي يحاول الأهل مثلاً منع أولادهم من الوقوع في فخّه منذ نعومة أظافرهم لكي لا يغدو عندهم كعادةٍ أو حركةٍ يكرّرونها أمام الناس بين الحين والآخر.

كيف لم تتنبّه إلى أنّ محمد كان يصوّر لحظاته معها من داخل السيارة مباشرةً على الهواء، وأنّ الروّاد والنشطاء سيلاحظون على الفور ما تفعله وتقوم به؟ لمَ لم ينبّهها الترك إلى التوقف عمّا كانت تقوم به وهو عالمٌ بأنّها ستصبح ضحيّة الجميع مع انتشار هذا الفيديو الذي كان يصوّره؟ كيف بإمكانها أن تضيّع مسيرتها ومشوارها الفني الذي لم يبدأ بعد بتصرّفات لا يمكن أن ينظر إليها الجمهور إلّا على أنّها معيبة بالفعل ومهينة لها ولمكانتها وصيتها؟

نعم هي أسئلةٌ تُطرَح أمام هذا المشهد الذي استنكره كل من رآه ورصده، وحتّى أنّ البعض علّق عليه بطريقةٍ مضحكةٍ للغاية وساخرةٍ بالتأكيد فكتب: "اخت الفنانة دنيا بطمة عم تنقر بمناخيرها نازلة حفر آبار"، وهي طريقةٌ لا نعي كيف ستعلّق عليها صاحبة الشأن والعلاقة وما إذا ستسارع شقيقتها التي اتّخذت قراراً بعدم الرد على كلام أحد من الآن فصاعداً إلى التنديد به واستنكاره للدفاع عن أختها بطريقةٍ أو بأخرى وعن زوجها ولو بأسلوبٍ غير مباشر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك