الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة اخت Gigi Hadid تحول العباءة إلى فستان قصير: فهل أهانت الديانة؟

وتستمتع بوقتها في دبي.

عادت معظم صديقاتها إلى كاليفورنيا للمشاركة في مهرجانات "Coachella" أما هي وعلى عكسهنّ ففضّلت البقاء في دبي في إطار الزيارة الموجزة التي تقوم بها حالياً إلى ذلك البلد السياحي، إجازةٌ لم تقتصر على العمل والإلتزامات المهنيّة فحسب إنّما تضمّنت أيضاً بعض المغامرات التي أطلقت العنان لنفسها في إطارها وبعض النشاطات التي بعثت السلام إلى قلبها والراحة إلى بالها، هي التي عاشت في الفترة الأخيرة حزناً عميقاً إثر انفصال حبيبها السابق "ذا ويكند" عنها.

نحن نتحدّث عن "بيلا حديد" التي لم تتردّد ولتنقلنا وتصطحبنا إلى الوقت الممتع والمسلّي الذي تعيشه هناك في ذلك البلد العربي العريق في نشر بعض الصور والفيديوهات من الألعاب الترفيهية التي قامت بها والتي تطلّبت منها جرأةً كبيرةً وتحدياً لأي نوعٍ من الخوف والقلق، نشاطات تفاعل معها الجمهور كثيراً ولكنّه لم يتمكّن من تجاهل وغض النظر عن إحدى صورها التي كانت كفيلة بتعريضها لانتقاداتٍ هائلةٍ وإساءةٍ بالجملة من بعض المتشدّدين والمتحفّظين.

نعم، لأنّها موجودة في بلدٍ عربيٍ يتّبع القيم والتقاليد الشرقيّة الصارمة ما كان على عارضة أزياء "Victoria's Secret" أن تتجرّأ على ارتداء العباءة السوداء بطريقةٍ غير لائقة، ما كان عليها أبداً الجلوس في السيّارة وهي ترتدي أحد رموز وشعائر الديانة الإسلامية بأسلوبٍ لا يتناسب أبداً مع أسس هذه الديانة، فبيلا التي سبق أن مدحت بانتمائها إلى الإسلام وافتخارها بأصولها وجذورها قصدت على ما يبدو رفع العباءة التي كانت ترتديها لإظهار ساقيْها بينما كانت وراء المقود متوجّهةً نحو أبوظبي، سلوكٌ لم يرضَ به ولم يقبله المتابعون الذين لاموها عليه وطالبوها بإلغاء هذه اللقطة باعتبارها مسيئة إلى الدين ككل.

كان عليها الجلوس بطريقةٍ عاديةٍ وبسيطةٍ والإمتناع عن كشف النقاب عن مفاتن جسدها وتضاريسها، بخاصة وأنّ ما تتألّق به يرمز إلى الإحتشام والرصانة والإتّزان بكل ما للكلمة من معنى وعادةً ما ترتديه المرأة لتستر جسدها من رأسها تحت أخمص قدميها وهذا ما لم تقم به بيلا المعتادة على إبراز جسمها كلّما أُتيحت لها الفرصة بذلك، هي التي عادت ونشرت صورةً أخرى لها بلباس البحر بينما كانت تستمتع بأشعة الشمس الحارقة وبصفاء الجو العليل مع عددٍ من صديقاتها.

هذا وكات شقيقة جيجي حديد التي تعرّضت للإنتقادات منذ أيّامٍ بسبب سروالها الرجالي الذي ارتدته خلال إحدى حصص الملاكمة قد جرّبت وعلى ما يبدو للمرّة الأولى في حياتها هواية "الفقز بالمظلّة"، وعبر انستقرام أيضاً تشاركت مع الجمهور فيديو لها وثّقت عن طريقه تجربتها هذه ومغامرتها تلك وعلّقت عليه كاتبةً: "لقد قفزتُ من الطائرة اليوم! لم أشعر بهذا السلام قط في حياتي كلّها. كنتُ أطير مع الملائكة! أفضل تجربة قفز بالمظلة في حياتي كلّها".

بين اللعب والمرح واللهو والسباحة في المياه الدافئة تمضي بيلا التي تعيش اليوم حياة العزوبية على الرغم من قبلتها الساخنة التي تبادلتها مرّة مع أحد المصمّمين عطلتها في دبي، مبتعدةً عن هم عروض الأزياء التي تنتظرها شاءت أم أبت ذلك، على عكس حبيبها السابق الذي يعيش العمر عمرين على ما يبدو مع حبيبته الجديدة سيلينا جوميز اللذين شوهِدا معاً على أحسن ما يرام في مهرجانات كواتشيلا التي لم تنضم إليها المعنية الأولى بالأمر هذه السنة لتفادي اللقاء بهما.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك