الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

صورة اسيل عمران بالعباءة السوداء والحجاب قبل رمضان

فهل إعتزلت الفن؟

لطالما اشتهرت النّجمة السعودية اسيل عمران بأسلوبها العصري والمميّز الذي يعبّر عن شخصيّتها الجريئة والبعيدة كل البعد عن المجتمع المنغلق الذي تنتمي إليه. إلّا أنّها قد فاجأت مؤخراً متابعيها ومحبّيها حيث ظهرت وهي ترتدي الحجاب التّقليدي؛ الأمر الذي دفعهم إلى طرح السّؤال التالي: هل قرّرت اسيل اعتزال الفنّ والشّهرة من أجل العودة إلى تعاليم الدّين الإسلامي عبر ارتداء الحجاب؟

في التّفاصيل، وبعد أن كانت قد أثارت قلق محبّيها في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات" حيث زارت احد المراكز الطبية للخضوع للعلاج المناسب لآلام ظهرها، عادت الشّابة المحبوبة اليوم لتتصدّر عناوين الصّحف، إنّما هذه المرّة بخبرٍ من منحى آخر. فتداول روّاد مواقع التّواصل الإجتماعي صورةً له وهي ترتدي النّقاب؛ الأمر الذي نتج عنه الكثير من ردود الفعل المتضاربة. ففي حين بارك لها البعض معتبراً أنّها خطت الخطوة الصّحيحة واللّائقة بها، شكّك البعض الآخر في حقيقة الأمر.

أمّا الحقيقة فمفادها أنّ الفنانة والممثلة السعودية قد ارتدت الحجاب لدورها في مسلسل "غرابيب سود" والذي ستمثّل من خلاله نموذجاً لإحدى الفتيات اللواتي يتعرّضن للإستغلال من قبل تنظيم داعش. تجدر الإشارة إلى أنّ هذا العمل سيعرض في شهر رمضان، وهو من إخراج حسام الرنتيسي، حسين شوكت، وعادل أديب. كما يشارك في بطولته نخبة من أهم نجوم الخليج العربي، والذين نذكر أبرزهم: محمود بوشهري ، منى شداد ، مرام ، عيسى ذياب، راشد الشمراني، مروة محمد، يعقوب الفرحان، علي السعد، سيد رجب، وغيرهم...

من ناحية أخرى، لا بدّ من أن نذكر أنّ بطلة مسلسل "اليوم الاسود" كانت قد أضافت إنجازاً جديداً إلى مسيرتها الفنية حيث شاركت إلى جانب كل من كل من النجم جوزيف عطية ونجمة ستار اكاديمي لارا اسكندر وعمر ورجاء بلمير في مسابقة من تنظيم The Kids Choice Awards وفازت بجائزة أفضل فنانة عربية. ومن الجدير ذكره أنّ الفنانة المحبوبة تتمتّع اليوم بقاعدةٍ جماهيرية كبيرة، وذلك نتيجة للأعمال الفنيّة الكثيرة التي قدّمتها خلال السنوات الأخيرة، حيث أطلّت في أكثر من عملٍ درامي... هذا ما عدا عن مسرحياتها الكثيرة وأغانيها المميّزة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع