الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: اطلالة نانسي عجرم الغريبة عبر انستقرام تحصد اعجاب جمهورها‎

وتعليقات إيجابية بالجملة.

شاركت الفنّانة نانسي عجرم جمهورها عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" صورة جديدة وغريبة بعض الشيء لأنها ظهرت فيها على طبيعتها. نانسي كانت تبتسم بعفويّة مطلقة، ولم تتردّد بنشر الصّورة من دون ماكياج وبتسريحة شعر بسيطة ومن أيّ تكلّف، على عكس معظم النّجمات.

ونالت الصّورة إعجاب ما يزيد عن 119 ألف متابع... فيما جميع التّعليقات كانت إيجابية وتتغزّل بها وبجمالها رغم أنّها لم تكن بكامل أناقتها، حيث عبّر الجمهور عن إعجابهم بها والمحبّة الكبيرة التي يكنّوها لها، وتجلّى ذلك بما كتبوه: "صباحو... الأبيض اللي احلى من الورد الأبيض"، "حلم الجميع انتي... ومغروم فيكي انتي"، "حلوووووو كتير"، "شو هل الحلاوة وهل الجمال يا ملكة جمال العالم".

ونشير إلى أنّ الفنانة اللبنانية قد سافرت مؤخراً إلى إحدى الدول الأوروبية مع ابنتيها اللتين وُصفتا بعارضات الأزياء، بعد انتهاء عامهما الدراسي لكن من دون تحديد اسم البلد. وأعلنت عن الأمر عندما نشرت صورة لها برفقة إبنتها الصّغيرة إيلا من الطائرة مؤخراً.

من ناحية أخرى، ذكرت بعض المصادر أنّ النّجمة الشابة التي ارتدت فستان مشابه لفستان اليسا، ستشارك في مهرجان "كازا ميوزيك" المُقام بالدار البيضاء في المغرب خلال الفترة الممتدة بين 6 و15 من شهر يوليو القادم. فيما سيُشارك أيضاً في هذا المهرجان النّجم العالمي فرنش مونتانا، حيث سيُقام هذا المهرجان تحت عنوان وشعار "الدار البيضاء منتدى الفنون- منتدى الثقافات". بالإضافة لى ذلك، ستكون أيضاً ضمن قائمة النّجوم المشاركين في مهرجان قرطاج 2017 المُقام في تونس في دورته الـ 53.

أمّا بالنّسبة لألبومها الغنائي الجديد "حاسة بيك"، فلا يزال وللأسبوع العاشر على التّوالي يحتلّ المرتبة الأولى في متجر "فيرجن ميغا ستور" رغم تزاحم الأعمال الفنية الأخرى، إلاّ أنّه حافظ على المراكز الأولى. ونفذ الألبوم عند صدوره من الاسواق العربية في عدّة بلدان منها لبنان، مصر، الإمارات العربية المتّحدة وغيرها... ونذكّر في سياق منفصل، إلى أنّ النّجمة المعروفة قد صرّحت لأوّل مرة منذ فترة، عن رأيها في محاولة الإعلامي اللبناني خداعها لتكون ضحية في برنامج المقالب "رامز تحت الارض" مع مقدّمه الفنانرامز جلال .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك