الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: البوم محمد عساف في الاسواق قريباً

نُشرت الصورة الأولى للفنان الشاب محمد عساف من كواليس تصوير غلاف ألبومه الأول وذلك بعد سلسلة من التعاون مع شركة بلاتينوم ريكوردز منذ فوزه بلقب عرب أيدول في موسمه الثاني، تحت حملة بعنوان "eVOLVEplatinum" .

وكان عساف قد إبتعد عن الساحة الفنية وألغى عدداً من حفلاته إستنكاراً للعدوان الإسرائيلي على غزة، فهو دائماً ما كان يساند شعبه ويدافع عن القضية الفلسطينية.

وكان الحدث الذي أثار غضب الشاب هو عندما منعته إسرائيل من السفر والعودة إلى بلده لمساندة شعبه. فهو قد قال أنّه يفضل أنّ يعيش هذه اللحظات الصعبة مع أبناء بلده، بدلاً من مشاهدة الدمار الذي يصيب منطقته على شاشة التلفاز.

ولتشجيع شعبه المتألّم على المقاومة، أصدر الشاب أغنية منفردة بعنوان "إرفع رأسك هذا سلاحك". وواجه الفنان وفريقه مشاكل في خلال تسجيل الأغنية تحت القصف، فنشر فيديو على صفحته الرسمية يُظهر الصعوبات التي إعترضت طريقهم.

وشارك الفنان في حملاتٍ عدّة لدعم القضية الفلسطينية، وإنضم إلى جمعيات ومؤسسات تعمل على إرسال المساعدات والإغاثات إلى غزة، كما تكلّم عن الحرب التي عاشها في 2009 و 2012.

واليوم، وبعد إعلان وقف إطلاق النار، يستعد الفنان الفلسطيني لإسترجاع نشاطه وإحياء عدداً من الحفلات في مختلف أنحاء فلسطين، كما كتب جملةً على حسابه الخاص على موقع فيسبوك مُحتفلاً بالنصر: "الجرح عميق والألم كبير ورغم كل الجراح غزة تصمد... غزة تنتصر وتنهض من جديد رحم الله شهدائنا وشفى الله جرحانا والمجد والحرية لفلسطين."

وبالعودة إلى الألبوم المُنتظر، سجّل النجم عدداً من الأغنيات باللهجة اللّبنانية من بينها أغنية "شو بتخبرونا" من كلمات الشاعر نزار فرنسيس وألحان الموسيقار ملحم بركات، الذي يتعامل معه للمرة الأولى.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك