الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: الجمهور كشف غادة عبد الرازق ورصد ما تخلت عنه من ملابسها

وتدعم ابنتها بهذه الخطوة المميزة!

كعادة الفنّانة غادة عبد الرازق التي لا تتأخّر على جمهورها بنشر صورها وآخر أخبارها عبر حسابها على موقع "إنستقرام"، وكعادة بعض الصّور التي تثير فيها الجدل إمّا لجرأتها أو لغرابة ستايلها كتلك اللقطات التي شبّهوها بها بـ مايكل جاكسون... شاركت عبد الرزق متابعيها مؤخرًا صورة لها، ظهرت فيه بإطلالة كاجوال واستطاعت من خلالها أن تلفت الأنظار رغم أنّ الصورة عاديّة مقارنةً ما منشوراتها السّابقة.

لكن البعض اعتبر أنّها إطلالتها هذه "رجالية" نوعًا ما، فيما أشار البعض الآخر إلى أنّها فقدت رونقها وسحرها بفعل عمليّات التجميل، كذلك رأوا أنّها لباسها لا يصلح لمن هم في مثل سنّها، وهو التّعليق الذي دائمًا ما يتكرّر عندما تعتمد غادة ستايلات مماثلة... بينما رصد القسم الآخر تخلّيها عن حمّالة صدرها. فانتقادات عديدة وكثيرة طالتها، لكنّ مقابلها كان هناك من يُدافع عنها بشراسة ويتغزّل بجمال النجمة المصريّة.

واستغرب هؤلاء من الآراء المسيئة وبالأخصّ تلك التي تتحدّث عن ملابسها، مؤكّدين أنّها تهتمّ بنفسها كأيّ إمرأة أخرى، مطالبين هذه الفئة التي دائمًا ما تبثّ الطاقة السلبيّة وتُحبط الشخص الناجح بالتوقّف عن التركيز على هذه الأمور السطحية، وحرصوا على كتابة لنجمتهم المفضّلة التالي: "ليش الكل بيتكالم ع السن يعني الواحد يسبب نفسو معفن أو مبهدل لأنو كبر والاخير انتو جهلاء هيا كلاس وشيك وكلها أنوثة"، "ما شاء الله عليكي يا ملكة بحبك اوي"، "اللي بتهجم عست الكل متابعينها ليه غيره وحسد شعب. جاهل ومنافق خلليكي كايداهم يا غاده"، "حووريه من حوريات الجنه الله يحميكي يا فنانه"، "ملكة بمووت عليكي وإنتي أكتر ممثلة بحبها".

من جهة أخرى، قامت الفنانة المعروفة التي صدمتنا بأزيائها القديمة، بتقديم الدّعم لابنتها الوحيدة روتانا القزاز في عملها الخيري الذي باشرت به في الفترة الأخيرة. ونشرت بدورها صورة لابنتها مع مجموعة من الأطفال في يومها الأوّل في إحدى مؤسسات الرعاية، حيث أعادت غادة نشر رسالة ابنتها الطويلة والتي تحدّث فيها عن قيمة الخير والمساعدة في حياة النّاس، وهي تعمل حاليًا على تأسيس مؤسسة خيرية خاصّة بها، وعلّقت عبد الرازق التي قامت بتصرفات غير مفهومة منذ فترة، على الصّورة قائلة: "ربنا يكرمك يا حبيبه مامي وانا دايما معاكي وفي ظهرك لو احتجتيني".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك